تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هند القحطاني
هند القحطاني

هند القحطاني تبحث عن حبيب.. وتعلق:فيه رجال مشاهير عرب معجبة فيهم

2021-08-22

أعلنت نجمة السوشال ميديا السعودية هند القحطاني بشكل صريح بحثها عن الحب، وحبيب لترتبط به، وعلى الرغم من وجود العديد من المعجبين حولها إلا أنها غير متأكدة من حب هؤلاء لها.

وفي التفاصيل، نشرت هند القحطاني عبر حسابها الرسمي على انستغرام عدد من الصورة المكتوبة تشارك فيها متابعينها عن معانتها وبحثها عن حبيب.

وكان الفيديو الأول في "ستوري" سناب شات الفاشيننيستا السعودية مصور على أنغام أغنية نانسي عجرم "بدي حدا حبو" مكتوب فيه: "والله العظيم من جد أبي أحب وأنحب".

وشاركت كذلك العديد من الصورة المكتوب، ووجد فيها: "لا زال البحث عن حب مستمر"، وأضافت: "أعرف أنه في كثير يحبوني من خلف الشاشة.. لكن أنا ايش عرفني وكيف أعرف انو هذا الرجل فعلًا يحبني حب جنوني".

وأردفت هند القحطاني: "حب نقي بعيد عن المصالح"، وتابعت: "فيه رجال مشاهير معجبة جدًا فيهم لكن ما أتجرأ اصرح لأنه حتمال يكون هناك نساء بحياتهم.. واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أنه شخصيتي ما تعجبه".

وأكملت: "ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب (الغير مرتبيطين) اللي أنا معجبة جدًا فيهم.. عشان اذا في واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثن يتم التعارف ثم الحب ثم الارتباط".

وظهرت هند القحطاني بفيديو وتطلب حبيب وذكرت مواصفاته: "أتمنى أن يكون رجل طيب، ووسيم، وخلوق ومسؤول."

تفاعل رواد مواقع تواصل الاجتماعي مع هند القحطاني

وتفاعل رواد واقع التواصل الاجتماعي مع "سنابات" القحطاني، فعلق أحدهم: " انا بقروب صديقاتي آخر الليل"، وأضاف آخر: " مشاعري بعد ساعه 12"، وكتب آخر: " الله يرزقها الحب الحلال اللي يعوضها ويملا قلبها ويخاف الله فيها بالنهاية هي انثى ولها مشاعر الله يهديها ويهدينا جميع ويردها للحق ردا جميلا."

تفاعل رواد مواقع تواصل الاجتماعي مع هند القحطاني

ومن جهة آخر، قال أحد المتابعين: " وربي سوالف مراهقات تعارف وحب وزواج ع بالها لسى بسن مراهقة الله يهديها."، وأردف آخر: "ليش تجاهر بهذا الموضوع وتفشل عمرها؟ المفروض ترفع نفسها والرجال لو يبون بنت لو بالصين والله ليروحون لها ، يعني هي لو احد يبيها اكيد بيروح لها ، اما هذي الحركات بتطيح من عين الناس".

يذكر أن هند القحطاني كانت متزوجة، ونتج عن هذا الزواج طفلان وطفلتين، إلا أن بعد شهرتها انفصلت عن زوجها مجهول الهوية.

هند القحطاني السعودية
 
 

احدث المقالات