تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد كشف عن جنس الجنين من السماء.. "الله رزقني ما أحب"

2022-02-08

كشف الفنان المصري أحمد سعد عن جنس الجنين الذي ينتظره من زوجته عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني. 

ونشر أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" فيديو للحظة كشف جنس الجنين، ولكن اختارا أن يعرفا وهم في السماء، فقد كانا في منطاد طائر وحوله العديد من المناطيد وحملا معهما بالون من خلاله يكشف نوع الجنين والذي اتضح أنه أنثى لحظة تفجير البالون. 

وعلق الفنان المصري أحمد سعد على الفيديو الذي نشره بـ "الحمد لله الذي رزقني ما احب بنت الحمد لله"، وقدم متابعيه التهنئة له عبر التعليقات التي كان منها: "اللهم بارك يا رب تيجي بالسلامة ان شاء الله 🥰🥰🥰🥰". 

وكان أحمد سعد وزوجته قد تزوجا في حفل زفاف بسيط مقتصر على المقربين منهم بسبب الإجراءات التي فرضتها جائحة كورونا. ونشر عدد من الصور له من حفل الزفاف وارفقها بتعليق: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم كتب الكتاب والحمد لله ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".

وارتدت عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني تنورة بيضاء قصيرة مع "توب" أبيض ياقته على شكل حرف V، وتركت شعرها منسدل على كتفيها وارتدت مجوهرات بسيطة تلائم إطلالتها الناعمة. 

أعمال أحمد سعد

من جهة آخرى، طرح الفنان المصري أحمد سعد أغنية "سايرينا يا دنيا" ضمن فيلم "من أجل زيكو"، وحصلت على ما يقارب 2 مليون مشاهدة على "يوتيوب" في أقل من شهر. وأغنية "سايرينا يا دنيا" من كلمات منه القيعي، والحان ايهاب عبد الواحد، توزيع موسيقي نادر حمدي.     

أحمد سعد علياء بسيوني

احدث المقالات