تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب ترقص في أول رد فعل لها على الحكم الصادر ضد طليقها أحمد سعد (بالفيديو)

2020-12-24

لم تخف الفنانة المصرية سمية الخشاب سعادتها بعد الحكم الصادر ضد طليقها الممثل أحمد سعد بدفع مبلغ 270 ألف جنيه وحصولها على المتعة والعدة خلال فترة زواجهما. 
وبعد ساعات من الحكم نشرت الخشاب، على غير عادتها مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي بملابس رياضية باللون الأسود، مرتدية نظارة شمس سوداء، وعلقت على الفيديو: "سعيدة وبروح حرة".

 

ليس هذا فحسب بل نشرت الخشاب مقطع فيديو آخر وهي ترتدي ملابس بيضاء خفيفة وترقص على نغمات أغنية أجنبية بشكل سعيد بتعليق غامض عبارة عن سؤال "أنظر ماذا جعلني أفعل". 
وربط المتابعون بين تصرفات الخشاب والحكم الصادر ضد طليقها وباركوا لها على النفقة التي حصلت عليها، فيما كانت ترد بمنشن سعيد تعبيرا عن فرحتها بالحكم. 
فقالت إحدى المتابعات "مبروك يا سمسمة طول عمرك منتصرة وموفقة"، وأضافت أخرى "مبروك نفقة المتعة يا سمسم"، وتابعت ثالثة "مبسوطة عشان حكم الحكم انصفك"، ورابعة قالت لها "مبروك يا سمسمة كسبتي القضية". 


كما قالت فى تصريحها صحفية، إن هذا أبسط حقوقها وتستحق أكثر من ذلك مضيفة "ولكني راضية بما ارتضاه القاضي لأنني أثق فى القضاء المصرى وفى أحكامه".

وكانت محكمة أسرة مصرية ألزمت الفنان أحمد سعد بدفع مبلغ 270 ألف جنيه لطليقته الممثلة سمية الخشاب، لعدم حصولها على المتعة والعدة خلال فترة زواجهما. 

وترجع تفاصيل الدعوى لسنة 2019 حين رفعت الخشاب قضية ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجهما.
وقدمت الفنانة المصرية وقتها أوراقًا وتقاريرًا طبية تثبت فيها تضررها ماديًا ونفسيًا وقيام طليقها بضربها وتعنيفها وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.

يذكر أن المعركة القضائية بين الفنانين بدأت منذ فترة عقب إعلان انفصالهما بعد أقل من عام على زواجهما، بعدها توالت الاتهامات بين الطرفين حتى وصل الأمر لساحات القضاء.  
وكان سعد قال في إحدى اللقاءات الإعلامية، إن طليقته سمية خدعته في معاملاتٍ مالية مرتبطة بشرائه لمنزل وسداد أقساطه.

حبيبة عبدالله

 

سمية الخشاب أحمد سعد أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات