تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يوضح حقيقة انفصاله عن ياسمين عبد العزيز ويتغزل بها

2022-06-07

حنين شريم 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بخبر انفصال الثنائي المصري أحمد العوضي عن زوجته ياسمين عبد العزيز بعد أن قامت الأخيرة بإلغاء متابعته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام". 

وتزامنت هذه الأخبار مع وجودها في سويسرا لإجراء عملية جراحية جديدة وكذلك مع خلاف جديد نشب بينها وبين شقيقها وائل عبد العزيز. 

أحمد العوضي يعلق على انفصاله عن زوجته

وبالعودة إلى خلاف ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي كان قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها: "مهما يحصل بينا.. هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي.. بحبك". 

ووضح كذلك أحمد العوضي أنه لم ينفصل عن زوجته وأن ما حدث هو مجرد خلاف بسيط وما قامت به ياسمين عبد العزيز كان رد فعل طبيعي، وكتب عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيينز. وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف ..  لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتيييييير من اي خلاف او كلام فاضي." 

أحمد العوضي

بينما كتفت ياسمين عبد العزيز بنشر دعاء عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام"، وجاء فيه: "اللهم ما أني صبرت كما أمرتني.. فعوضني كما وعدتني". 

خلاف ياسمين عبد العزيز وشقيقها

كما نشرت الفنانة المصرية بيان رسمي من محاميها أشرف عبد العزيز يحذر فيها من تناقل الأخبار التي تصدر من قبل شقيقها وائل عبد العزيز وجاء في البيان، "يعلن ويحذر مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز. لذلك فأننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك." 

ومن جهته قام وائل عبد العزيز بنشر البيان عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي على "فيسبوك" وعلق عليه "ضربني واشتكى". ويبدو أن هذا البيان سيكون نهاية الخلاف المعلن على السوشيال ميديا منعًا للخوض أكثر في المشاكل العائلية للفنانة ياسمين عبد العزيز. 

أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

احدث المقالات