تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين عبد العزيز  أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي

رمضان 2021: ياسمين عبد العزيز بجانب زوجها أحمد العوضي بـ "اللي مالوش كبير"

2021-03-30

عوّدت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها في العامين الماضيين أن تشارك في السباق الرمضاني. وكانت قد فاجأتهم بظهورها في مسلسلات أكشن ورومانسية.

ومن المخطط أن تطل ياسمين هذا العام بمسلسل "اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي.

قصة المسلسل:

تدور قصة مسلسل "اللي مالوش كبير" في إطار دراما اجتماعية رومانسية مشوقة حول شخصية غزل، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، تدخل في صراعًا مع سيف الخديوي والرجل المتزوج ولا يوجد بينه وبين زوجته أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين «سيف» و«غزل» يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة عنصر الشر.

أبطال العمل:

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط.

مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2020:

شاركت ياسمين في الموسم الماضي بالمسلسل الرومانسي الكوميدي "ونحب تاني ليه" بجانب كريم فهمي وشريف منير. ولقى المسلسل نجاح مبهر.

مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2020:

كان العوضي نجم مسلسل "الاختيار" الموسم الأول، ويعتبر هذا المسلسل أحد أنجح مسلسلات رمضان الماضي.

يذكر أن "اللي مالوش كبير"تاني تعاون بين ياسمين والعوضي بعد مسلسل لآخر نفس الذي عرض في 2019، إلا أنه التعاون الأول بينهما بعد زواجهما.
 

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي اللي مالوش كبير رمضان مسلسلات رمضان رمضان2021 خالد الصاوي
 
 

احدث المقالات