تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي يكشف سبب تدهور الوصع الصحي لزوجته ويتوعد

2021-08-12

نشر الفنان المصري أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" منشور يتوعد فيه كل من كان السبب وفي تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وبين أحمد العوضي أن ما حدث مع زوجته بسبب الإهمال الطبي، ونشر: "ما حدث من تسيب واهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمه الصحيه علي خير ان شاء الله .. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث ..."

 وأضاف العوضي: "لاتظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث". 

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز توجهت إلى سويسرا لتلقي العلاج المناسب لحالتها الصحية، رغم استقرار حالتها الصحية.

وكشف مصدر طبي  أن سبب سفر ياسمين إلى حاجتها لإجراء عملية تسمى بـ "جراحة تغيير المسار" من أجل إعادة الأمعاء لمسارها الطبيعي.

وأوضح المصدر الطبي أن عملية الفنانة في مصر كانت من أجل إزالة تجمع دموي كبير على المبيض، وهي عملية دقيقة وصعبة للغاية؛ الأمر الذي استلزم تدخل جراحي بدلًا من الاعتماد على المنظار، مما أدى إلى وقوع مضاعفات خلال العملية، وسبب انتفاخ في القولون نتج عنه ثقب وتسريب محتوياته، ثم ابتعها التهاب بريتوني.

ياسمين عبدالعزيز و أحمد العوضي

مرض ياسمين عبد العزيز

في البداية، أدخلت  ياسمين عبدالعزيز إلى المستشفى بغية معالجة تكيس المبايض، وبسبب المضاعفات الصحية أخذ جزء من معدتها، ما أدى إلى وضعها في العناية المركزة نتيجة ما يسمى "صدمة تسممية"!

وأشار الفنان المصري تامر مجدي عبر حسابه على موقع "فيسبوك" أن غيبوبة عبدالعزيز استمرت 14 يومًا، وكتب: "ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية، أرجوكم أرجوكم ادعو لها.. الدعاء بيغير الأقدار.. ألطف بيها يارب".

إلا أنه تم نفي خبر دخولها بغيبوبة من قبل شقيق شقيق ياسمين عبدالعزيز، الفنان وائل عبدالعزيز.

رسالة أحمد العوضي إلى زوجته

وأرسل أحمد العوضي رسالة مؤثرة إلى زوجته عبر حسابه على الفيسبوك بعد الإعلان عن مرضها، وقال: "يمكن ببان  قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقه انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان انا روحي مش معايا.. انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامه."

وأضاف: "انا لاول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه.. بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه.. انا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف  مره."

وأردف العوضي: "وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان انا بحبك..  بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته.. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك."

وختم كلامه: "ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم."

ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي مرض ياسمين عبدالعزيز
 
 

احدث المقالات