تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تحتفل بتخرج ابنتها

2021-06-06

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على انستغرام فيديو لحفل تخرج ابنتها من المدرسة عند الأهرامات، إلا أن ملامح ابنتها لم تظهر في الفيديو فقد التقطته عند بعد رغبتًا منها في الحفاظ على هوية ابنتها مجهولة. وعلقت عليه: " بنتي واختي وصحبتي اتخرجت ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب ".

وقد هنئها الجمهور وزملاء ياسمين عبد العزيز من عالم الفن بتخرج ابنتها، وكان أحمد العوضي زوجها أول المهنئين لها، فكتب "مبروك ياسمين، قمر العالم، أحبك يا فتاة". كما علقت سوسن بدر التي شاركت مع ياسمين في مسلسل "نحب تاني ليه"، "امين يارب العالمين والف مبروك ماشاء الله ".

ونضم عدد من الفنانين لزملائهم السابقين منهم، بدرية طلبة، ومحمد رجب، وغادة عبد الرازق. وجميهم باركوا لها وتمنى كذلك لها مزيد من الأفراح.
بعد الفيديو بساعات نشرت ياسمين عبد العزيز صورة حميمية تجمعها بابنتها وخلفهما الأهرام وكتفت بوضع "ايموجي" لفتاة ترتدي ثياب التخرج وطاقية التخرج وقلب أحمر".

أعمال ياسمين عبد العزيز:

شاركت ياسمين عبد العزيز بوسم رمضان 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير" وكان هذا العمل أول عمل درامي يجمها مع زوجها أحمد العوضي بعد الزواج. أما بشكل مطلق فهو يعد المسلسل الثاني فقد جمع الثنائي لأول مرة في "لآخر نفس" في موسم رمضان 2019.

ياسمين عبد العزيز

علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي:

وكان "لآخر نفس" هو الذي أشعل شرارة الحب بين هذا الثنائي، فقد بدأت العلاقة بشكل سري تمامًا، إلا أن بدأ الجمهور بتداول صور لهما من حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز ونتشر خبر وجود علاقة تجمعهما. وبعدها بفترة قليلة أعلانا بشكل رسمي ارتباطهما وزواجهما.

وبالعودة إلى مسلسل "اللي مالوش كبير"، تدور أحداثه حول "غزل" – تجسد الشخصية ياسمين عبد العزيز- التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي – يلعب الدور أحمد العوضي- وتقع في حبه.

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ابنة ياسمين عبد العزيز

احدث المقالات