تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يرد على أنباء الإطاحة به من بوستر "اللي ملوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز

2021-03-14

رد الفنان المصري أحمد العوضي، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، عن تسبب زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، في الإطاحة به من البوستر الدعائي لمسلسلهما الجديد "اللي ملوش كبير"، والمقرر عرضه شهر رمضان المقبل.

ونشر العوضي أحد تلك الأنباء التي تروج لشائعة الإطاحة به من البوستر الدعائي للمسلسل وربط الأمر بزوجته، وعلق بسخرية عبر حسابه على "فيس بوك"، قائلًا: "معقوووووولة وأنا معرفش؟... اللي مالوش كبير"، في إشارة إلى نفيه هذه الأنباء تمامًا.


وكانت ياسمين عبد العزيز قد طرحت البوستر الرسمي عبر "انستغرام"، والذي تظهر فيه مع زوجها الذي يشاركها بطولة المسلسل، وعلقت: "البوستر الرسمي مسلسل اللي مالوش كبير رمضان 2021 بإذن الله".

يذكر أن أحمد العوضي تعرض مؤخرًا لحادث خطير خلال تصوير مشهد أكشن في المسلسل، إذ نشر صورة للإصابة في يده وعلق: "8 غرز ... الحمد لله المهم انكم هتشوفو اكشن جامد ان  شاء الله.. اللي مالوش كبير".

"اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وغيرهم من النجوم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

عمرو كمال

أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات