تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تثير الرعب بسبب قطتها.. والجمهور يستذكر "فريندز"

2022-01-12

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مجموعة من الصور لقطتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" وعلقت عليها بـ "بوبوس". 

وأثارت قطة ياسمين عبد العزيز رعب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك رعب صديقتها الفنانة المصرية منى زكي، حيث علقت الأخيرة على الصورة المنشور "مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس". 

بينما تساءلت الفنانة المصرية جميلة عوض عن نوع الحيوان الذي في الصورة وقالت: "دي قطة ولا فرخة". بينما كما يبدو بأن الفنانة المصرية كندة علوش أحبت القطة فوضعت "ايموجي" وجه مبتسم بعيون قلب أحمر وكتبت: "فوتوچونيك اوي". 

تفاعل الجمهور مع صور قطة ياسمين عبد العزيز

وتفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرتها ياسمين عبد العزيز وأبدوا خوفهم من القطة ذات الشكل الغريب، فكتب أحدهم: "انتي مربية جن في البيت 😂😂😂"، وأضاف آخر: "اذا انقطعت الكهربا مرق من جنبي فجأة ممكن ياخدوني عناية مشددة 😹". وكتب شخص ما: "والله بخوف وين الجمال ف الموضوع". 

وتذكر معجبوا المسلسل الأمريكي "فريندز Friends"، الحلقة الثانية من الموسم الرابعة والتي تقوم فيها "راتشيل" بشراء قطة نفس قطة ياسمين عبد العزيز بمبلغ كبير، وعندما يرى "جوي" القطة يصرخ بأنها "ليست قطة" بينما يقول "روس": "لماذا هي مقلوبة، الداخل هو الذي بالخارج؟". 

وفي الحقيقة "سفينكس Sphynx " أو القط الفرعوني وهو واحد من أغلى أنواع وسلالات القطط في العالم وقد يصل ثمنه إلى 3000 دولار. أما سبب شكله الغريب الخالي من الفراء هو نتيجة طفرة وراثية طبيعية. 

قطة ياسمين عبد العزيز

وبالعودة إلى ياسمين عبد العزيز، وفي سياق مختلف، تعافت الفنانة المصرية من أزمتها الصحية الأخيرة والتي كانت ستفقدها حياتها. 

وقد ظهرت في برنامج "معكم منى الشاذلي" وتحدثت عن حالتها الصحية وما مرت فيه وطمأنت جمهورها. ووضحت أنها دخلت المستشفى لإجراء عملية نسائية بسيطة إلى أنه حدث خطأ طبي أدى إلى حدوث "خرم" في القولون، إلا أنها نتجت منها وعادت إلى جمهورها بصحة جيدة. 

حنين شريم

ياسمين عبد العزيز قطة ياسمين عبد العزيز

احدث المقالات