تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

أحمد العوضي إلى سويسرا من أجل زوجته ياسمين عبدالعزيز

2021-08-31

وصل الفنان المصري أحمد العوضي زوج الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز إلى سويسرا ليعتني بزوجته التي كانت قد سبقته لتكمل رحلة علاجها هناك.

وكما تداولت مواقع إخبارية أن سبب تأخر أحمد العوضي باللحاق بزوجته هو بسبب تأشيرة الدخول إلى سويسرا حيث أنها قد خرجت له منذ أيام قليلة فقط.

وعلى الرغم من إعلان استقرار الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل سفرها إلى أنه ومنذ خروجها من مصر لم يتم التحديث أي أخبار عن وضعها الحالي، كما أنه لم يتم معرفة موعدة عودتها وزوجها إلى أرض بلدهما.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ومن جهة آخر كان قد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة ياسمين عبدالعزيز، إلا أن شقيقها وائل عبدالعزيز قد نفى هذه الأنباء عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" حيث نشر: "حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل ايه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان." 

وكانت هذه الكلمة مرفقة بخبر عنوانه "حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز بعد دخولها العنايه وانهيار زوجها أحمد العوضي وأنباء صادمة في الوسط الفني.."

وبالعودة إلى بداية مرض ياسمين عبدالعزيز فقد دخلت المستشفى في مصر لإجراء عملية دقيقة أدت إلى إصابتها بما يسمى "صدمة تسممية" وبالتالي وبعد أيام من تأرجح حالتها الصحية تم نقلها لتكمل العالج في سويسرا.

ونشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" وعدًا بمحاسبة كل من كان السبب بتدهورة حالة زوجته، وجاء بالمنشور: "ما حدث من تسيب واهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمه الصحيه علي خير ان شاء الله .. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث ... لاتظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث."

آخر أعمال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

كان قد أجتمع الثنائي لأول مرة في مسلسل "اللي مالوش كبير" بعد إعلان ارتباطهما، وعرض في موسم رمضان 2021. بينما يعتبر هذا الهمل الثاني لهما فقد كانا قد شاركا في مسلسل "لآخر نفس" وعرض في 2019.

وبالعودة لمسلسل "اللي مالوش كبير"، تدور أحداثه حول غزل التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري كبير في العمر، وتنقلب موازين حياتها عندما تقع في حب سيف الخديوي.

ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي اللي مالوش كبير
 
 

احدث المقالات