تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
النسبة الذهبية لتناسق الوجه
النسبة الذهبية لتناسق الوجه

أجمل 4 نجمات حول العالم حسب النسبة الذهبية لتناسق الوجه

2022-10-16

كشف عدد من الخبراء التجميل حول العالم عن قائمة أجمل 4 نجمات شهيرات وذلك حسب النسبة الذهبية لتناسق الوجه، وهو مقياس عالمي يخضع لشروط ومعايير خاصة وضعها أشهر أطباء التجميل.

أجمل مشهورات حول العالم، حسب النسبة الذهبية لتناسق الوجه: 

المرتبة الأولى،: النجمة العالمية زيندايا

النسبة الذهبية لتناسق الوجه

احتلت الفنانة الشابة نجمة مسلسل euphoria القائمة بنسبة 94.3%، وهي فنانة ومغنية أميريكية من مواليد عام 1996، بدأت مسيرتها الفنية في سن صغيرة، من خلال برامج الأطفال.

عملت زيندايا عارضة أزياء مع  (Macy's) و(Old Navy)، بدأت في مهنة التمثيل والغناء عام 2009، ظهرت مع الفنانة كاتي بيري في كليب عام 2009.

بدات مشوارها في التمثيل من خلال دورها في مسلسل Shake It Up.

المرتبة الثانية: الفنانة العالمية بيونسيه 

النسبة الذهبية لتناسق الوجه

احتلت بيونسيه المرتبة الثانية بنسبة 92%، ولدت عام 1981، قدمت خلال مسيرتها الفنية الطويلة والناجحة العديد من الاعمال المميزة وحازت على العديد من الجوائز.

بدأت مشوارها الفني مع  Destiny’s Child، وأصبحت واحدةً من المغنيّات الأكثر مبيعاً، وبعيدًا عن الغناء شاركت بيونسيه في عدد من الاعمال الفنية من أبرزها فيلم Dreamgirls.

تزوجت من النجم العالمي جاي زي، ويحاول الثنائي ابقاء حياتهما الخاصة بعيدًا عن الصحافة والجمهور.

المرتبة الثالثة: اريانا غراندي

اريانا غراندي

في المرتبة الثالثة حلت الفنانة العالمية اريانا غراندي التي حصلت على نسبة 91%، ولدت عام 1993، وهي مغنية، وكاتبة أغاني، وممثلة.

شاركت في السلسلة الكوميدية "كات فالنتين" التي حققت نجاحًا كبيرًا وحصدت عدد من الجوائز، أصدرت البومها الأول  فيكتوريوس الموسيقي عام 2011.

المرتبة الرابعة: تايلور سويفت 

تايلور سويفت

جاءت النجمة العالمية تايلور سويفت في المرتبة الرابعة بنسبة 91%، من مواليد عام 1989، وهي مغنية وممثلة وكاتبة اغاني أمريكية، في عام 2006، أصدرت سويفت اولى اغانيها المنفردة.

وحصدت النجمة العالمية التي تعتبر واحدة من أشهر النجمات حول العالم العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية، كما حصدت العديد من الجوائز العالمية منها 10 جوائز غرامي.

وهي الفنانة الأولى التي تخطت مبيعات واحد من ألبوماتها المليون نسخة 3 مرات في الأسبوع الأول من طرحه.

النسبة الذهبية لتناسق الوجه

احدث المقالات