تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

أبطال مسلسل طائر الرفراف بجلسة تصوير تكشف عن تناغم كبير بينهما

2022-12-28

خضع ثنائي مسلسل طائر الرفراف  مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتشوغلو لجلسة تصوير خاصة بمجلة Hello، ظهر فيها الثنائي بوضعيات رومانسية وانسجام كبير بينهما.

أبطال مسلسل طائر الرفراف في جلسة تصوير مميزة وتصريحات جديدة

وخلال حديث خاص للمجلة مع الثنائي كشف كل من مارت وافرا أنهما توقعها النجاح الذي يحققه طائر الرفراف لكن ليس بالقدر الذي وصل اليه.

واكد الثنائي أن علاقتهما على أرض الواقع تشبه العلاقة التي تجمع فريد وسيران في العمل، حيث انهما صديقان مقربان، وبينهما مناوشات لطيفة تشبه ما يحدث في المسلسل.

وأكدت افرا ان شخصية سيران تشببها من حيث انها لا تتراجع عن قول ما  تريده غير مبالية بالشخص الذي أمامها، فيما قال مارت إن فريد يشبهه كونه شخص لا يكترث.

ويحظى الثنائي بشهرة واسعة في تركيا وعربيًا في الوقت الحالي بسبب مسلسل طائر الرفراف او كما يعرف باسم فريد عربيًا، ويحقق العمل نسبة مشاهدات عالية عند عرضه في كل أسبوع.

وبروي العمل قصة فريد الشاب المدلل الذي يقرر جده المتسلط تزويجه فتاة بسيطة من عنتاب تدعى سونا، ليقرر فريد الزواج من شقيقتها الصغرى سيران.

ويعقد فريد وسيران اتفاق بان يكون زواجهما مجرد تمثلية امام جد فريد، وتبدأ الأحداث بسبب علاقتهما وما يواجهانه سويًا.

ويعرض المسلسل على قناة ام بي سي مدبلجًا إلى السورية بالتزامن مع عرضه في تركيا بسبب الجماهيرية الكبيرة التي يحققها المسلسل، وهو مأخوذ عن قصىة  حقيقية.

طائر الرفراف

طائر الرفراف

 

طائر الرفراف

احدث المقالات