تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

أبرز اعمال ميغان ماركل الفنية قبل زواجها من الأمير هاري

2023-04-07

بدأت منصة نتفليكس العالمية مؤخرًا عرض مسلسلها الوثائفي المنتظر هاري وميغان Harry & Meghan الذي يروي فيه الثنائي الملكي الكثير من التفاصيل والأسرار، ويكشفان عن بداية علاقتهما وحياتهما الخاصة.

وتصدر الثنائي حديث الجمهور والسوشال ميديا، واعتبر البعض أن ميغان ماركل وهي فنانة أمريكية معتزلة، عادت إلى التمثيل وممارسة هوايتها من خلال هذا المسلسل الوثائقي، وفي هذا المقال نستعرض اعمال ميغان ماركل الفنية التي قدمتها قبل ارتباطها بالأمير هاري.

أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها ميغان ماركل:

فيلم A Lot Like Love:

شاركت ميغان ماركل في مشهد واحد في هذا الفيلم الذي عرض عام 2005، حيث ظهرت وهي تغازل شخصية اوليفر مارتن الذي جسدها في الفيلم الفنان اشتون كوتشر خلال تواجدهما على متن إحدى الرحلات، إلا ان اوليفر لم يعرها أي اهتمام بسبب علاقته بشهصية اميلي التي جسدتها اماندا بيت.

مسلسل Fringe

شاركت ميغان في هذا المسلسل الذي بدأ عرضه في 2008 بحلقتين فقط من الموسم الأول للعمل، وجسدت دور عميلة إف بي آي، وتدور أحداث المسلسل في قالب من الدراما والجريمة والغموض.

فيلم Get Him to the Greek

عرض الفيلم عام 2010 وينتمي إلى فئة الأعمال الكوميدية الغنائية، حول موسيقي يعاني من الأدمان وشاب يعمل في شركة تسجيلات عليه احضار هذا الموسيقي من لندن إلى لوس انجلوس.

فيلم Remember Me

عرض ايضًا في 2010 وشاركت فيه دوقة ساسكس الحالية إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم روبرت باتينسون، إيميلي دي رافين، بيرس بروسنان والعديد من النجوم.

فيلم Horrible Bosses

جسدت دوقة ساسكس في هذا الفيلم الذي عرض عام 2011 دور صغير من خلال شخصية جيسون سوديكيس، وتدور أحداثه حول 3 أصدقاء يقررون قتل رؤسائهم في العمل بسبب تصرفاتهم السيئة.

مسلسل Suits

ميغان ماركل

بدأ عرض الموسم الأول من عام 2011  ولم تتواجد ميغان في الموسم التاسع والأخير بسبب زواجها من الأمير هاري، حيث ان آخر جزء شاركت فيه كان الثامن.

وجسدت شخصية المحامية راتشيل زين، ويعتبر من أبرز اعمال ماركل، حيث تواجدت في أغلب المواسم بشخصية اساسية، وتدور أحداث العمل حول شركة محاماة وحياة المحامين، ويعتبر واحد من أبرز الاعمال الأمريكية.

فيلم Anti-Social:

شاركت ميغان ماركل في هذا الفيلم بشخصية كريستين وعرض عام 2015، وتدور أحداثه في مدينة لندن، حول فنان يعارض النظام ولص متخصص بسرقة المجوهرات.

فيلم Dater's Handbook

عرض الفيلم عام 2016، وجسدت فيه ماركل شخصية كاس وهي سيدة اعمال ناجحة، تعيش حياة عاطفية سيئة، وكان الجمهور قد ربط بين أحداث الفيلم والحياة الخاصة لميغان ماركل معتبرين وجود بعض التشابه، وشارك في بطولته كل من كريستوفر بولاها، جوناثان سكارف، وليندا بويد.

ميغان ماركل

احدث المقالات