تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

ميغان ماركل بإطلالة "سروال الحريم" .. ومصممة الجمبسوت سعيدة رغم الانتقادات

2022-10-31

ظهرت دوقة ساسكس الفنانة المعتزلة ميغان ماركل قبل مدة بإطلالة كاجوال، عرضتها للانتقاد من قبل الجمهور الذي وصف الإطلالة بالصادمة والمروعة.

ميغان ماركل بـ جمبسوت السروال وتتعرض للانتقاد

التقطت عدسات المصورين مجموعة صور لزوجة الأمير هاري دوقة ساسكس ميغان ماركل خلال تواجدها في الشارع من أجل التسوق، وظهرت ماركل في الصور مرتدية جمبسوت بدون أكتافب باللون الأسود.

وجاء الجزء السفلي من الجمبسوات بقصة "سروال الحريم Harem Pants" وبلغ سعره ما يقارب الـ 600 دولار أمريكي من تصميم ميلا ميلز، ووضعت على كتفها بلوزة باللون الزيتي من رالف لورين.

ميغان ماركل

وانتعلت صندل مسطح من دار إيمي بارسونز، يبلغ سعره ما يقارب الـ 400 دولار أمريكي، وامسكت حقيبة يد من لويلا دلو بلغ سعرها ما يقارب الـ 2550، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية من فالنتينو، مع قبعة كبيرة.

وتعرضت دوقة ساسكس للهجوم الشديد من قبل الجمهور بسبب إطلالتها الكاجوال التي وصفت بغير المناسبة لكونها زوجة أمير، فيما وصف البعض الجمبسوت بـ "الكارثي والمروع" وغير الأنيق.

ميغان ماركل

من جانبها أكدت مصممة الازياء ميلا ميلز، أن هذه الانتقادات ساعدت على انتشار علامتها التجارية، ووجهت شكرها لكل من انتقد إطلالة ميغان ماركل، وذلك لتسببهم بانتشار علامتها التجارية، حيث وصفت ما قاموا به بـ "أفضل إعلان مجاني".

كما وجهت ميلز شكرها للمتابعين الجدد الذين قاموا بسؤالها حول الجمبسوت "المروع" على حد تعبيرها، وقالت إن فريق عملها شعر بالحماس للاختيار الجريئ لدوقة ساسكس ميغان ماركل.

ميغان ماركل

احدث المقالات