تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آل باتشينو

آل باتشينو يستعد لاستقبال طفله الرابع بعمر 83 عامًا .. من حبيبته الكويتية 29 عامًا

2023-05-31

صدم الممثل العالمي آل باتشينو جمهوره حول العالم بإعلانه انتظاره طفله الرابع من حبيبته الكويتية نور الفلاح وهو بعمر الـ 83 عامًا، واعلن آل باتشينو عن هذا الخبر الصادم لموقع تي ام زد الأمريكي.

تفاصيل علاقة آل باتشينو ونور الفلاح

بدأت علاقة الحب بين النجم الشهير وحبيبته التي تصغره بما يقارب الـ 53 عامًا حيث انها تبلغ من العمر 29 عاما خلال عام 2020 وتحديدًا في فترة انتشار وباء كورونا.

وأثارت علاقة الثنائي التي تم الكشف عنها في وقت سابق الكثير من الجدل نظرًا لفرق العمر الكبير بينهما، ليأتي حمل نور الفلاح بطفلها الأول من حبيبها آل باتشينو الذي يستعد لاستقبال طفله الرابع ويشكل صدمه كبيرة للجمهور ومحبي آل باتشينو.

آل باتشينو

والجدير بالذكر ان النجم الشهير لم يسبق له الزواج إلا انه لديه 3 اولاد من علاقات سابقة، وكان آل باتشينو قد دخل بعلاقة حب عام 1988 مع جان تارانت وانجب منها ابنته الكبرى جولي ماري 33 عامًا.

وبعد انفصاله عن تارانت عاش ال باتسينو قصة مبع مع بيفرلي دانجيلو التي أنجب له التوأمين أنطون وأوليفيا 22 عامًا.

وبالعودة للحديث عن نور الفلاح فهي منتجة أفلام أمريكية من أصل كويتي، في عام 2017 واعدت الفنانن ميك جاغر 79 عامًا، وبعد انفصالها عنه واعدت الملياردير الأمريكي نيكولاس بيرغورين 62 عامًا وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول علاقاتها مع رجال يكبرونها بالعمر بسنوات كثيرة.

آل باتشينو

احدث المقالات