تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آلب نافروز
آلب نافروز

آلب نافروز يتصدر قائمة أكثر المشاهير وسامة في تركيا.. وجان يامان الأخير

2022-08-15

حنين شريم 

نشر الموقع التركي " kizlarsoruyor" استبان لجمهوره لمعرفة من هو أكثر المشاهير وسامة في تركيا، وحصل الفنان التركي آلب نافروز Alp Navruz على المركز الأول في القائمة. 

وفي التفاصيل، وبعد أن تم الإعلان عن نتائج الاستطلاع، تبين أن آلب نافروز حصل على المركز الأول بنتيجة 66% من 26762 صوتًا توزعت على المرشحين الـ 7. 

آلب نافروز

وكان المركز الثاني في قائمة أكثر المشاهير وسامة في تركيا من نصيب آيتاش شاشماز Aytaç şaşmaz، وحصل على نسبة 16% من الأصوات. كما تم اختياره في العام الماضي ليكون أكثر الثنائيات ملاءمة مع الفنانة جيمري بايسال Cemre Baysel في مسلسل "لعبة الحظ" Baht Oyunu. 

وعلى الرغم من أن جمهوره الكبير في تركيا خاصة بعد مسلسله "انت اطرق بابي" الذي جمعه مع هاندا ارتشيل، حلَّ كرم بورسين بالمرتبة الثالثة بنسبة أصوت 6%، بينما حصل النجم التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ على نسبة أصوات 5% ليكون بالمرتبة الرابعة في قائمة أكثر المشاهير وسامة في تركيا. 

واحتل شاتاي أولوسوي المرتبة الخامسة بنسبة 3% من الأصوات، ليترك الفنانان بوراك أوزجيفيت وجان يامان اللذان لهما شعبية كبيرة داخل تركية وخارجها بالمرتبة الأخيرة بنسبة تصويت 2% لكل منهما. 

أعمال آلب نافروز

واستطاع الفنان التركي آلب نافروز بخطف الأنظار في الفترة الماضية من خلال المسلسلات التي قدمها وحصلت على شعبية كبيرة، وكان أبرزها مسلسل "فضيلة خانم وبناتها"، ومسلسل "لا تترك يدي"، وبتأكيد مسلسل "حكاية جزيرة". 

وبالحديث عن مسلسل "حكاية جزيرة" كان آلب نافروز قد شكل ثنائية رائعة مع بطلة العمل آيتشا آيشين توران، ليس فقط على شاشة التلفاز فقط انتقل الحب إلى أرض الواقع ليعلنا بعد العديد من الاشاعات أنهما في علاقة كانت صداقة وتحولت إلى حب. 

آلب نافروز Alp Navruz جان يامان

احدث المقالات