تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 آلب نافروز وآيتشا آيشين توران
آلب نافروز وآيتشا آيشين توران

آلب نافروز يرد على انباء وجود خلافه مع حبيبته بسبب الغيرة.. هذا ما فعله

2022-08-10

حنين شريم 

انتشر في وقت سابق من هذا الأسبوع أخبار عن وجود أزمة غيرة بين الفنانان التركيان آلب نافروز وحبيبته الفنانة آيتشا آيشين توران. 

وفي التفاصيل، تداولت المواقع الإخبارية التركية إشاعات عن وجود خلاف وأزمة بين الثنائي آلب نافروز وآيتشا آيشين توران بسبب الغيرة، وذلك بعد أن ذهب الفنان التركي لزيارة حبيبته في موقع التصوير ووجد أن هناك مشاهد حميمية تجمعها مع اكين كوتش بطل العمل. 

وبعد نقاش بين الطرفين شعر فريق عمل فيلم اجعلني اصدق Sen Inandir والذي سيعرض عبر منصة "نتفليكس" بعدم الارتياح مما دفع آيتشا آيشين توران أن تطلب من حبيبها عدم زيارتها مرة أخرى في موقع التصوير. 

آلب نافروز يرد على إشاعة خلافه مع حبيبته

وبعد انتشار هذه الأخبار قرر الفنان التركي آلب نافروز أن يرد على إشاعة وجود ازمة غيرة بينه وبين حبيبته بطريقة ساخرة، فقام بنشر صورة تجمعهما وهما يضحكان عبر خاصية "ستوري" الموجودة في حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القديمة "انستغرام"، وعلق عليها: "ايشا أيضًا دخلت في أزمة". ويقصد أنها دخلت في نوبة ضحك. 

 آلب نافروز وحبيبته الفنانة آيتشا آيشين توران

وقامت بدورها آيتشا آيشين توران بإعادة نشر الصورة والتعليق عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام"، وعلقت عليها: "لكن لكن عزيزي آلب". 

يذكر أن الثنائي التركي كانا قد عملا معًا في مسلسل "حكاية جزيرة" وبعد أن جمعتهما علاقة صداقة قوية تحولت إلى حب وانتقلت العلاقة من شاشة التلفاز إلى الواقع. 

آلب نافروز آيتشا آيشين توران

احدث المقالات