تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

آخر تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

2021-07-29

صرح مصدر طبي الأحد المواقع الإخبارية عن تطور الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز حيث ذكر أنها قد تلجأ للسفر لتلقي العلاج خارج مصر.

وكشف المصدر أن تحسن حالتها الصحية الآن متوقف على تعافيها من مرحلة الـ "psychic trauma"، أي الصدمة النفسية الناتجة عن التدخلات الطبية والجراحية. كما قال أن ياسمين عبد العزيز ستخضع لعملية جراحية جديدة في طريق إلى العلاج.

وكان قد طمأن الممثل المصري أحمد العوضي وهو زوج ياسمين عبد العزيز الجمهور عن حالتها الصحية، ونشر قبل ما يقارب الأسبوع عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" منشور قال فيه: " الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزه.. لكن تعليمات الاطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبيه الشديده ... حتي استقرار الحاله... "

وأضاف أحمد العوضي: "اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني.. شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها ..... ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامه .."

وفي نفس السياق صرح شقيق ياسمين عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز لأحد البرامج المصرية أن حالة شقيقته تتحسن إلا أن الزيارة ما زالت ممنوعة عنها. كما نفى دخولها بغيبوبة. وأكد على أنها خضعت لعمليتين جراحيتين في المعدة، وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة، ثم انتقلت لغرفة عادية بعد تحسن حالتها. 

رسالة مؤثرة من أحمد العوضي إلى ياسمين عبد العزيز

وأرسل أحمد العوضي رسالة مؤثرة إلى زوجته عبر حسابه على الفيسبوك بعد الإعلان عن مرضها، وقال: "يمكن ببان  قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقه انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان انا روحي مش معايا.. انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامه."

وأضاف: "انا لاول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه.. بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه.. انا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف  مره."

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأردف العوضي: "وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان انا بحبك..  بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته.. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك."

وختم كلامه: "ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم."

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مرض ياسمين عبد العزيز
 
 

احدث المقالات