تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليدي سبينسر
ليديسبينسر

آخرهم ليدي كيتي سبنسر.. نجمات ارتدين أكثر من فستان في حفل زفافهم

2021-08-25

اعتمدت الكثير من النجمات في عالم هوليوود وسيدات القصر الملكي على ارتداء عدة فساتين في حفل زفافهن فمنهن من ارتدت فساتين وأخريات ارتدوا أكثر من ذلك.

نُجمع في التقرير التالي لكِ أبرز المشاهير اللاتي حرصن على ارتداء أكثر من إطلالة من الفساتين البيضاء في حفلات زفافهن ومنهم:

كيم كارداشيان:

كيم كارداشيان

ارتدت نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان اثنين من الفساتين أثناء حفل زواجها من مغني الراب الأميركي كانييه ويست وكان الفستان الأول من تصميم ريكاردو تيسكي وهو أحد الأصدقاء المقربين لها ولـ ويست أما خلال حفل الإستقبال ارتدت كيم فستان أخر من علامة بالمان الفرنسية.

ليدي كيتي سبنسر:

ليدي كيتي سبنسر

تزوجت ابنة شقيق الأميرة ديانا ليدي كيتي سبنسر في أواخر شهر يوليو الماضي وآثرت قلوب العالم بخمسة من فساتين الزفاف والاستقبال من دار أزياء دولتشي أند غابانا  وكانت اغلب التصاميم مصنوعة من التل والدانتيل المطرز بالورود.

الأميرة أوجيني:

الأميرة أوجيني:

ارتدت الاميرة أوجيني في حفل زفافها فستان أبيض رقيق يغلب عليه البساطة و بتصميم حرف V من الظهر الذي أظهر ندبات العلمية الجراحية التي خضعت لها في العمود الفقري من اعمال المصمم الأميركي زاك بوزين وخلال حفل الاستقبال ظهرت الأميرة بـ فستان أخر خلاب يتميز بأكمامه الطويلة والثنيات الحريرية الأنيقة.

ميغان ماركل:

ميغان ماركل

من الإطلالات الخلابة التي حازت على إعجاب الكثير، فساتين زفاف دوقة ساسكس ميغان ماركل حيث ظهرت ميغان في البداية بـ فستان رقيق للغاية خالِ من التطريزات وطرحة يبلغ طولها 16 قدماً من دار جيفنشي وخلال حفل الاستقبال استبدلت ميغان مظهرها بأخر من تصميم ستيلا مكارتني وبدت رائعة الجمال.

كريسي تايجن:

كريسي تايجن:

أختارات عارضة الأزياء الأميركية كريسي تايجن ثلاثة فساتين في حفل زفافها من تصميم فيرا وانغ ولم تكتفِ كريسي بإرتداء اللون الأبيض فقط في حفل زفافها، واختارت اللون العاجي والأحمر.

كيت ميدلتون:

كيت ميدلتون:

ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في حفل زفافها من الأمير ويليام بفستان زفاف رقيق من الدانتيل  اليدوي من مجموعة ألكسندر ماكوين وفي حفل الإستقبال ارتدت ميدلتون فستان ابيض أخر من ماكوين ايضاً بحزام خصر مرصع بالمجوهرات.

 

كيتي سبينسر أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات