تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة ديمبل
شركة ديمبل

Dembell تطلق منزلا متنقلا فاخرا بقيمة مليوني دولار

2021-08-25


أطلقت Dembell وهي شركة تصنيع سيارات ألمانية جديدة شاحنة منزل كبيرة متنقلة الأولى من نوعها في العالم وأطلقت عليها اسم "اليخت البري الفاخر " والذي يتمتع بالعديد من المميزات الفاخرة لنقل المستخدمين لعالم ترفيهي من الطراز الأول وذلك وفقاً لما نشره موقع " غلوبال نيوز إيفري داي ".

ووفقاً للموقع فإن هيكل الشاحنة المتنقلة يرتكز على ثلاثة محاور من شركة مارسيدس العالمية والتصميات الداخلية الأنيقة قامت بها شركة Azimut Yachts الإيطالية.

وتحتوي الشاحنة على مسرح منزلي من تصنيع شركة Bose الأمريكية وأجهزة منزلية متعددة مثل الفرن والثلاجة بسعة 60 غالون والميكروويف وغسالة الصحون من شركة Miele الألمانية.

وتعتبر شاحنة شركة Dembell من السيارات الصديقة للبيئة حيث يوجد على سطحها ألواح شمسية بالإضافة لخزان مياه بسعة 270 غالون وايضاً مزودة بمولد كهربائي على متنها.

وصرحت الشركة الألمانية المُصنعة عن كشفها عن أول سيارة منزل متنقلة من نوعها والتي يُطلق عليها اسم اليخت البري الفاخر سيأتي بشكل رسمي في ال27 من شهر اغسطس الجاري في صالون Düsseldorf Caravan وهو معرض تجاري مخصص للمنازل المتنقلة والكرفانات.

وبالرغم من عدم تحديد الشركة الألمانية للسعر النهائي لليخت البري الفاخر  إلا أن موقع Luxury Launches قال أن السعر سيكون 2 مليون دولار.

وتحتوي كابينة القيادة في الشاحنة على أربعة مقاعد مزودة باجهزة التدليك بالإضافة لسرير كبير  يتم رفعه لأعلى ويبلغ الإرتفاع الداخلي داخل السيارة 6 أقدام ونصف اي أن طوال القامة سيتحتم عليهم الإنحناء عند فتح الأبواب الزجاجية الشفافة الفاصلة بين الغرف.

تتميز الشاحنة بوجود جناح رئيسي للنوم يحتوي على سرير كبير وتلفزيون 55 بوصة، هذا بالإضافة لوجود كراسي قابلة للطي وأريكة مصنوعة من الجلد وشمعدانات معلقة على الجدار ووحدات إضاءة.

والشاحنة مزودة بـ مرآب يتسع لوضع دراجة أو سيارة رياضية أو سكوتر كهربائي وقد استعرضت الشركة خلال جولة لكبار الشخصيات وضع سيارة فراري داخل المرآب.

ويتكون حمام الشاحنة من الاحجار بعد تشذيبها ومرحاض من السيراميك وحوض أنيق مخصص للسفن و دش على طراز السبا.

تكنولوجيا أخبار سيارات شركات ديمبل

احدث المقالات