تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علاقة رومانسية
علاقة رومانسية

7 علامات تؤكد أن مشاعر الحب لدى شريكتك أصبحت أبرد

2022-04-04

يمكن لأي ثنائي رومانسي أن يصلا إلى طريق مسدرد بعلاقتهما وقد يكون من الصعب الانفصال عن شخص ما حتى لو ذهب الحب.

وإليك أهم العلامات التي تؤكد أن مشاعر الحب أصبحت أخف مما كانت عليه من قبل لدي شريكتك:

1. لم تعد تهتم بكيفية قضاء وقتك

هل اعتادت صديقتك على السؤال عن كل دقيقة من يومك لكنها الآن لا تهتم على الإطلاق؟ يمكن تفسير ذلك مرة أو مرتين بكونها مشغولة للغاية. ولكن إذا حدث ذلك بانتظام ، يجب أن تكون متيقظًا.

2. لم تعد تغار على الاطلاق

من الطبيعي أن يشعر الجميع بالغيرة قليلاً على الأقل، حتى لو ذهبت مشاعر الحب خاصة إذا كانت صديقتك في الماضي تستخدم تحليل كل شخص في حياتك، ولكن يخف تدريجياً هذا الشعور ولا تسألك عن شيء.

3. تجيب على مكالماتك ورسائلك من حين لآخر

لا يتعلق الأمر بكون شريكتك مشغولة  باستمرار. يتعلق الأمر بعدم ردهم عليك حتى لو كان لديهم وقت فراغ كافٍ للقيام بذلك. إنه أمر مريب بشكل خاص عندما تصبح الرسائل نفسها أقل عاطفية ودافئة.

4. فجأة لم تعد تحب قضاء وقت فراغها معك

هل ترفض حبيبتك فجأة قضاء وقت فراغها معك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يجب أن تفكر في الأسباب المحتملة لعدم اهتمامك بها، فقد اعتادت أن تحب شركتك كثيرا، وقضاء أغلب الأوقات معك.

 5. لا تخطط لمستقبلها معك

هذه هي العلامة الأكثر إثارة للقلق. عندما يقضي توأم روحك حياته معك ، ستشملك الخطط المستقبلية بالتأكيد. إذا لم تكن في القائمة ، فهذا سبب للمناقشة.

6. لا تحتاج إلى مساعدتك

اعتادت أن تطلب منك المساعدة وكانت سعيدة لأنك كنت تعتني بها. الآن هي ليست فقط بخير بدون مساعدتك بل ترفضها أيضًا. تكلم معها. قد يكون هذا بسبب رد فعل سابق على أحد طلباتها، أو ربما لا تريد رؤيتك مرة أخرى.

7. لا تضحك على نكاتك

أنت تعرف بالتأكيد أن صديقتك كانت تضحك بصوت عالٍ على نكاتك، وكانت مهتمة بكل قصصك المضحكة. أين ذهب كل شيء؟ كعلامة منفصلة ، فهي ليست مقلقة للغاية: قد تكون متعبة للغاية. ومع ذلك ، جنبًا إلى جنب مع جميع المواقف المذكورة أعلاه قد يدل على ضعف مشاعر الحب.
علاقات حب زواج سعادة

احدث المقالات