تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
5 صفات يمكن أن تثبت أنك ترتبطين برجل سام عاطفيا
5 صفات يمكن أن تثبت أنك ترتبطين برجل سام عاطفيا

5 صفات يمكن أن تثبت أنك ترتبطين برجل سام عاطفيا

2022-03-27

من الممكن أن يكون شريكك أو الشخص الذي تواعدينه صاحب "شخصيات سامة"، وهو اصطلاح أصبح معروفًا على نطاق واسع، ينصّب بالأساس على الشخصية التي تبحث عن مصالحها فقط دون ان تراعي مشاعر الآخرين أو مصالحهم.

وتصبح العلاقة السامة عندما يتأذى أحد الشريكين نفسياً وعقليًا من الآخر، كما يتصف الشخص السام بأنه غير مستقر وقلق، أناني ، مهيمن ومسيطر، يطمع في فرض هيمنته على حياة شريكه الشخصية، هذا النوع من يسبب ضررًا بالغًا كما يؤثر تاثيرًا سلبًا على حياة الشركاء .

صفات  تساعدك على التعرف على فهم طبيعة شريكك خاصة إذا كان رجل سام:

1 - يتميز هذا النوع من الرجال ببداية جيدة في العلاقة، يحرص على تقديم الهدايا الذي ينقل من خلالها مشاعر وأحاسيس قد تكون غير صادقة، للتعويض عن سلوكه السلبي. كما سيقول لكِ بالضبط ما تريدين سماعه

2 - سيؤكد لك أن لديه  ديون متراكمة، ولكن بطريقة أو بأخرى يريد منك أن تصدقيه.

3 - سيوجه عبارة مهينة لك، ثم يتراجع عنها، متعللاً بأنها "مجرد مزحة". هذا النوع من السلوك شائع بين الرجال ذو الشخصيات السامة.

4 - هؤلاء الرجال لن يمنحوك التقدير المستحق أو يعترفون يمواهبك. كما أنهم لن يحترموك أبداً على ما أنت عليه، وإذا كنت متحمسة لشيء ما، سيحاولون العثور على أشياء سلبية كي تحبطين.

5- قربك من أحدهم يسمح لمشاعرك السلبية أن تتقاذفك، وتهيمن على عقلك، ويجعلك ذلك تتغيرين وتشعرين بالانزعاج ما يؤثر على إطلالتك و مظهرك الجسدي.
 

صفات رجل سام حب عاطفة علاقات

احدث المقالات