تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الاثارة
الاثارة

نصائح لإثارة شريكك ودفعه للعلاقة الحميمة

2021-06-30

تتأثر الشهوة الجنسية بعدة عوامل منها النفسية والجسدية، لكنها من أكثر الشهوات الإنسانية التي تحتاج للإشباع، وقد تشعر المرأة بالحرج في طلب ممارسة الجماع من زوجها خوفًا من نظرته لها، وخاصة أن المجتمعات تمنح الرجل السلطة والقيادة في العلاقة.

وهنا نعرض بعض النصائح التي بإمكانها منحك القدرة على إثارة الرجل ودفعه لممارسة العلاقة معك دون أن تطلبي ذلك بشكل مباشر:

1.       استعرضي منحنيات جسدك وانظري إلى عينيه

كل ما يتطلبه الأمر في بعض الأحيان هو إلقاء نظرة سريعة على قوامك ومحنيات جسدك لإثارة الرجل؛ إذ يقترح اختصاصي علم الجنس ومعلم الحميمية المعتمد "كي واي شان بودرام" ممارسة وضعية "S"، وهي إمالة الوركين والرأس مع جعل الكتفين في وضعية غير متماثلة.

نصيحة مهمة أخرى: اصطاديه بطعم النظرة المثلثية، فتواصلي مع عينيه مباشرة، ثم انقلي نظرتك ناحية أكتافه، ثم أسفل جسده، ثم أعيدي النظر إلى عينيه.

2.        مضايقته أثناء مراسلته

إرسال الرسائل الجنسية هو عامل رائع لتغيير الأحداث وتسخينها، فيمكنك البدء بالتلميح إلى أنك تتوقين إليه كأن تقولي له "كم سيكون من الرائع أن أحظى بلمستك الآن".

 3.        إجراء تغييرات صغيرة لنتائج كبيرة

إجراء بعض التغيرات في مظهرك، سيبقى رغبة الرجل فيك ولهفته إليك متوقدة باستمرار، لكن يتوجب أن يكون التغيير ظاهرًا وبشكل واضح، كأن تستبدلي بنطال الجينز بفستان مُثير أو تنورة قصيرة، واستبدلي حذائك المسطح بكعب عالٍ.

4.        امدحيه بالطريقة الصحيحة

يحب الرجال الإطراء ويرغبون أن يكونوا مرغوبين، لذلك عندما يسمع المديح من شريكته، فهذا يعزز فكرة أنه جذاب ما يزيد من حدة مشاعره تجاهها.

وهناك حيلة لإثارة إعجاب شريكك بشكل صحيح، فكما ترين الرجال حساسون للغاية للتدفق العاطفي وهو ما يدفعهم للهروب منك، لذا لا بد أن يكون إطراءك له غامضًا وغير موجَّه له تحديدًا.

5.       إبقاء الأمور غامضة

رجلك مستكشف بطبيعته، فكلما قلت معرفته، كلما أراد أن يعرف أكثر؛ لهذا السبب يُثار فضوله عندما لا تكشفين في البداية عن أعمق أفكارك.

6.        فاجئيه

الأشخاص الذين يقولون إنهم لا يحبون المفاجآت يكونون عكس ذلك. وبالنسبة للرجال فالتنوع هو المفتاح لإثارته، لذا فإن القيام بحركة جديدة سيكون بمثابة مكافأة لك.

 

7.        استفيدي من رائحتك المثيرة

تعتبر الرائحة واحدة من أكثر الحواس بدائية؛ فهي تنتقل مباشرة إلى الفص الحوفي للدماغ الذي يعمل على تعزيز رد الفعل العاطفي.

اعملي على رش عطرك المفضل على وسادته قبل أن تغادري، وهنا ستعلق رائحتك به ما سيزيد من رغبته فيك.

الجماع الجنس علاقات حب زواج
 
 

احدث المقالات