تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المحجبات والعمل
النحجبات والعمل

للمحجبات.. 5 إطلالات تصلح لمقابلات العمل اختاري ما يناسبك

2021-08-31

هل تبحثين سيدتى عن إطلالة مناسبة لمقابلة عمل، وتجدين صعوبة في الحصول عليها. فحن نعلم جيدا أن اختيارك الموفق
لملابسك من أهم العناصر الرئيسية التى ستترك عنك انطباعا سلبيا أو إيجابيا، وقد تكون السبب الرئيسي في الحصول على الوظيفة أو فقدانها.

وفي هذا المقال، نقدم لك سيدتي 5 اطلالات فخمة تناسب كل فتاه محجبة تبحث عن الملابس المناسبة لإجراء مقابلة عمل:
 

الإطلالة الاولى

اختارت هنا عارضة الأزياء بليزر باللون البنى ونسقت معه بنطال أبيض بارجل واسعة للغاية مع توب باللون الأبيض. وزينت الإطلالة بحجاب رأس باللونين الأبيض والأحمر وحقيبة يد وحذاء باللون البيج وبعض الاكسسوارات الذهبية.

 


الإطلالة الثانية

الإطلالة الثانية

اعتمدت هنا العارضة على إطلالة تجمع بين الكلاسيكة والراحة فقد اعتمدت بدلة باللون الأسود بأكمام من الريش باللون البيج. وزينت الإطلالة بحجاب وقميص وحذاء رياضي باللون الأبيض، وإضافت إليهم حقيبة يد مذهلة بالاسود والذهبي.

 


الإطلالة الثالثة

الإطلالة الثالثة

إطلالة أنثوية من الدرجة الأولى، فقد ارتدت هنا العارضة بليزر باللون الاحمر ونسقت معه بنطال وتوب باللون الأبيض. وزينت الإطلالة بحذاء وحقيبة يد باللون النيود الرائع.

 

الإطلالة الرابعة

الإطلالة الرابعة

اذا كنتى تبحثين سيدتى عن شئ مختلف، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة وتتكون من قميص أسود من الجلد وتنورة بيليسيه من الجلد وحزام خصر باللون الأبيض.

 

الإطلالة الخامسة

الإطلالة الخامسة

لقد وقعت بغرام تلك الإطلالة المذهلة، فقد اعتمدت هنا العارضة على بليزر باللون الاخضر الداكن وتنورة نفس اللون، واختارت توب باللون اللبنى، وحقيبة يد باللون البنى الداكن وحذاء باللون الاخضر الداكن.

المرأة الاطلالات جمال اناقة عمل وظيفة اهتمام

احدث المقالات