تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ModBeautyKeeper
ModBeautyKeeper

واقي بقع المكياج للمحجبات ModBeautyKeeper: قطعة أساسية لحماية حجابك في أي مكان

2020-12-09

اقترب موسم الاحتفالات والعطلات وإطلالتك المثالية الأنيقة أولوية كبرى سواء كان احتفالك وجهًا لوجه مع الأسرة والأصدقاء – مع الالتزام بقواعد السلامة والأمان- أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي الإلكترونية مثل زووم وغيرها. عادة ما تخاف السيدات والفتيات المحجبات من عاشقات لمسات المكياج من إفساد حجابهن ببقع المكياج خاصة عند وضع المكياج بسرعة أو في أماكن غير معتادة. فلا شك أن الظهور بحجابك مع بقعة من كريم الأساس أو الكحل موقف لا ترغبين في الوقوع فيه. الآن يمكنك الاستمتاع بوضع لمسات مكياجك بسرعة وسهولة وفي أي وقت وأي مكان بدون خلع حجابك مع المحافظة عليه نظيفًا وأنيقًا باستخدام هذا المنتج المبتكر ModBeautyKeeper لوقاية حجابك من بقع المكياج.

منتج وقاية الحجاب من بقع المكياج ModBeautyKeeper هو منتج مبتكر ليتناسب مع أي طريقة في ارتداء الحجاب وهو قطعة فريدة تمكنك من وضع المكياج دون الاضطرار إلى خلع حجابك مع الحفاظ عليه نظيفًا من بقع مستحضرات التجميل المختلفة. هذا المنتج المبتكر في الإمارات العربية المتحدة مصمم بحيث يمكنك تثبيته بإحكام وسهولة حول وجهك وعلى أطراف حجابك الملامسة لوجهك من خلال قطع لاصقة سهلة الاستخدام. منتج ModBeautyKeeper مصنوع يدويًا من خامات فائقة الجودة ليكون الحل المثالي والقطعة الأساسية في حقيبتك في أي مكان. الموسم الاحتفالي القادم فرصة رائعة لتجربة هذا المنتج الذي سيساعدك على الحفاظ على إطلالة متألقة طوال الوقت دون إفساد حجابك عند وضع المكياج أو تعديله.

حافظي على إطلالتك وعلى حجابك وأيضًا على نظافة البيئة مع هذا المنتج المصنوع يدويًا من مواد صديقة للبيئة تحميها وتحمي معها نظافة حجابك الأنيق.

سعر منتج MBK 80 درهم إماراتي، وهو صحي وآمن للاستخدام ويأتي في عبوة يمكن إعادة استخدامها للاحتفاظ بالمنتج ليبقى نظيفًا حتى استخدامه مرة أخرى. تحتوي هذه العبوة على 6 أزواج من القطع اللاصقة التي يتم نزع الأجزاء البلاستيكية عنها وتثبيتها عند استخدام المنتج، ويمكن شراء هذه القطع بشكل منفصل بسعر 45 درهم للعبوة التي تحتوي على 30 زوج.

لمعرفة المزيد عن منتج MODBEAUTYKEEPER الواقي من بقع المكياج على حجابك، أو لشراء قطعة خاصة لك والاستمتاع بمزايا هذا الابتكار، تفضلي بزيارة modbeautykeeper.com، وتابعي أحدث الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال انستجرام ومن خلال فيسبوك

ModBeautyKeeper مكياج بقع المكياج حماية حجابك

احدث المقالات