تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قطع ملابس لا تشتريها لطفلك أبداً
قطع ملابس لا تشتريها لطفلك أبداً

قطع ملابس لا تشتريها لطفلك أبداً

2022-11-17

يحرص الآباء والأمهات الجدد على اختيار افضل الملابس لأطفالهم فهم يبتعدون عن الأقمشة الاصطناعية ويختارون القطنية الخالصة ولكن ليس كل الإختيارات الصحية أو المعتادة جيدة ومناسبة لطفلك.

حدد الخبراء قطع ملابس معينة لا ينبغي شراؤها لطفلك:

الملابس المزخرفة و المرصعة بالخرز والترتر:

لا يجب ان تشتري لطفلك الصغير ملابس مزخرفة مليئة بالترتر وقطع الاكسسوارات لأنهم ببساطة يمكنهم نزع هذه القطع ووضعها في الفم و ابتلاعها و تعريض حياتهم للخطر.

الأوشحة الطويلة:

هذه الأوشحة تبدو جميلة للغاية ولكنها تُعرض حياة طفلك لخطر شديد فمن الممكن أن تلتف هذه الأوشحة على الألعاب في مدينة الملاهي لذلك من المفضل ارتداء الملابس المغلقة لحماية الصدر من البرد والصقيع دون اللجوء للأوشحة لانها تهدد حياة الأطفال.

الملابس القاتمة دون ألوان فاتحة:

لا تضعي الملابس القاتمة دون أي إشارات ملونة بشكل مميز على جسد طفلك لأن ذلك يجعله عُرضة للضياع في الأماكن المزدحمة ومن الصعب ملاحظة الأطفال إذا كانوا يرتدون ملابس قاتمة.

الأحذية منخفضة أو مرتفعة النعل:

لا تهتم معظم الشركات المصنعة لأحذية الأطفال بجودة الأحذية ولا مستوى الراحة التي تقدمه للأطفال ولكن يعتنون بالشكل فقط و الأحذية المبالغ في إنخفاض أو إرتفاع نعلها تعرض قدم الطفل للضرر.

الجواكت ذات الأغطية الكثيفة:

تعيق هذه الجواكت رؤية الأطفال بسبب حجم غطاء الرأس وخاصة المصنوع من الفراء وهذا يمثل خطراً داهماً على حياتهم عند عبور الطريق بالإضافة أنه يؤثر على حاسة السمع لديهم.

أزياء موضة أطفال

احدث المقالات