تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 علامات تكشف غيرة شريكك السابق من علاقتك الجديدة
علامات تكشف غيرة شريكك السابق من علاقتك الجديدة

علامات تكشف غيرة شريكك السابق من علاقتك الجديدة

2023-01-05

تخطي الانفصال والنجاح في دخول علاقة جديدة ليس أمراً بسيطاً ويتطلب مجهوداً نفسياً للكثير من الأشخاص، إذ يعد الأمر بمثابة بدء صفحة جديدة، ولكن كثيراً ما يحاول الشريك السابق تعكير صفو هذه البداية الجديدة ويبدأ في الظهور في حياتك مجددا زاعماً الاشتياق لكِ وما شابه، ولكن هذه ليست الحقيقة دائماً.

ففي السطور التالية نوضح علامات تكشف غيرة شريكك السابق من علاقتك الجديدة:

رسائل مفاجئة

إذا بدأ شريكك السابق في إرسال رسائل مفاجئة، فذلك قد يعني أنه سمع بشأن علاقتك الجديدة ولديه كل الفضول لمعرفة تفاصيل العلاقة بسبب غيرته، وخاصة عندما يراسلك في المساء في الأوقات المعتادة المعروفة للمواعيد الغرامية، فهو يفعل ذلك لتعكير صفو موعدك.

التواصل بحجة الاطمئنان

حرص شريكك السابق على التواصل معكِ باستمرار بحجة الاطمئنان على أحوالك وما شابه، يعد علامة واضحة على غيرته فقط وليس أنه يتعامل بود وكصديق جيد حقاً.

محادثات عشوائية

محاولة الشريك السابق باستمرار بإجراء محادثات عشوائية معك، قد يشير إلى رغبته في اقحام نفسه في حياتك اليومية على أمل شغل تفكيرك به دائما، وهي علامة على غيرته من علاقتك الجديدة.

يذكرك بالماضي

أحد أبرز العلامات أيضاً، هي محاولته تذكيرك بماضي علاقتكما ومحاولة جذبك إليه بالحنين إلى علاقتكما وهذه حركة سخيفة يحاول بها ابعادك عن علاقتك الجديدة ومنعك من المضي قدما، فلا تنخدعي.

انتقاد شريكك الجديد

من العلامة الواضحة جداً على غيرة شريكك السابق من علاقتك الجديدة، هي حرصه على انتقاد شريكك الجديد وحتى إهانته في بعض الأحيان.

يلجأ لكِ دائما

إذا لاحظتِ أنه سرعان ما يتواصل معك من أجل طلب نصيحة أو لمساعدته في أمر ما طوال الوقت، فذلك قد يشير لغيرته من علاقتك الجديدة ومحاولته التقرب منك بقدر الإمكان.

يستفز غيرتك

محاولة شريكك استفزاز غيرتك علامة واضحة على العكس، إذ إنه من الممكن أن يرتبط بسيدة فقط لمحاولة اشعارك بالغيرة ولفت انتباهك وما شابه، لذا انتبهي ولا تنخدعي واحرصي على المضي قدما وإخراج ذلك الشخص المتلاعب من حياتك كلياً.

علاقات حب زواج4سعادة عناية اهتمام

احدث المقالات