تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علامات تشير إلى أنكِ شريكة احتياطية بالنسبة له
علامات تشير إلى أنكِ شريكة احتياطية بالنسبة له

علامات تشير إلى أنكِ شريكة احتياطية بالنسبة له

2022-12-19

الحب الحقيقي يتمحور العطاء والتنازلات المتبادلة، ولكن إذا كنت قلقة يومًا ما من أن شريكك يستخدمك كشريكة احتياطية في حال فشلت خططه في الارتباط بشخص آخر

ويمكن أن تكون مثل هذه العلاقات سامة ومؤلمة للغاية خاصة إذا كنت الشخص المستثمر عاطفيًا في العلاقة، وقد يؤدي التساؤل في حد ذاته إلى افساد العلاقة، ولذلك نسرد فيما يلي العلامات التي يمكن أن تكشف لكِ أنكِ الشريكة الاحتياطية:
 

علامات تشير إلى أنكِ شريكة احتياطية بالنسبة له

 

  • حدود معينة

إذا كان شريكك مصراً على اتباع حدود معينة في العلاقة، فقد يدل ذلك على مشكلة ما، وقد تشمل هذه الحدود عدم الاتصال به وقتما شئت، وعدم التعرف على أصدقائه وعدم نشر أي صور على مشتركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • الحصرية

قد يكون شريكك مستعدا لقضاء الوقت معك وتناول الطعام والتسوق وتبادل الهدايا الرومانسية وفعل كل شيء آخر يفعله أي ثنائي في علاقة عادية، ولكنه يرفض بتحديد العلاقة، ويتجنب دائما الحديث عن الالتزام بعلاقة حصرية.

  • التغيرات في نمط العلاقة الحميمة

سيحاول شريكك إما تجنب أي لحظات جسدية حميمة أو سينغمس فقط في علاقة جسدية، في حال كان يعتبرك شريكة احتياطية، وإذا كان شريكك خجولًا، فلن ينخرط في أي علاقة جسدية حميمة على الإطلاق.


علاقتكما الزوجية مملة.. إليك 6 طرق لإعادة الشرارة الجنسية إلى حياتكما


 

  • تشتيت الانتباه

إذا كان شريكك مشتتًا، خاصةً عندما يكون معك، وإذا تجاهل الامر من خلال تقديم الأعذار حول ضغوط العمل أو مشاكل أخرى، فمن المرجح أنه يفكر في شخص آخر.

  •  عدم التوافر

في مثل هذه العلاقة، يستخدم الشريك عذر "أنا مشغول"، ولا يبذل أي جهد في قضاء الوقت من أجلك لأنه يستثمر طاقته في اثارة اعجاب شخص آخر، ولذلك لن يكون لديه متسع من الوقت لكِ.
 


10 خطوات لـ علاقة صحية قوية بين الزوجين!


 

 

علامات تشير إلى أنكِ شريكة احتياطية بالنسبة له اهتمام علاقات عاطفية

احدث المقالات