تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سماعات "Galaxy Buds 2" اللاسلكية تستنسخ ميزة فريدة من سماعات "أبل" Apple AirPods
سماعات "Galaxy Buds 2" اللاسلكية تستنسخ ميزة فريدة من سماعات "أبل" Apple AirPods

سماعات Galaxy Buds 2 اللاسلكية تستنسخ ميزة فريدة من سماعات "أبل" Apple AirPods

2021-07-28

تستعد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لعقد حدث إطلاق Samsung Unpacked التالى في الشهر المقبل، وستكشف الشركة عن زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية في هذا الحدث، جنبًا إلى جنب مع الساعات الذكية القابلة للطي الجديدة، بالإضافة إلى ساعتين ذكيتين جديدتين.

ولقد كشف الكثير من التفاصيل حول سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds 2 وتلك المنتجات الأخرى القادمة بفضل كمية هائلة من التسريبات، واليوم، كشفت بعض التفاصيل الجديدة حول سماعات الأذن من خلال تطبيق Galaxy Wearable الخاص بشركة سامسونغ.


طبيب البوابة: هل تضر سماعات بلوتوث بالصحة وتسبب السرطان؟


وكشف التطبيق بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام، وشيء واحد على وجه الخصوص مثير للاهتمام للغاية، وهو أن العملاق الكورى ستنسخ ميزة فريدة من سماعات أبل Apple AirPods، حيث سيتمكن المستخدمون من استخدام إلغاء الضوضاء النشط (ANC) عند استخدام سماعة أذن Galaxy Buds 2 واحدة فقط.

ومن المحتمل أن تشق هذه الميزة طريقها إلى سماعات Galaxy Buds Pro و Galaxy Buds Live من خلال التحديث. وسينطبق الأمر نفسه على عناصر التحكم الجديدة في لوحة اللمس التي تم اكتشافها في الإصدار الأحدث من التطبيق، وستسمح سامسونغ للمستخدم بتعطيل أو تمكين إجراءات لوحة اللمس بشكل فردي مثل النقر والنقر المزدوج والنقر الثلاثي واللمس مع الاستمرار على Galaxy Buds 2.

كما كشف التطبيق أيضًا عن طرح سماعات Galaxy Buds 2 اللاسلكية باللون الأصفر الذي لم يكن معروفًا حتى الآن. تم أيضًا تأكيد خيارات الألوان المعروفة سابقًا، بما في ذلك الأسود والأخضر والبنفسجي والأبيض، على الرغم من أن الإصدار الأخضر الذي تم رصده في التطبيق يختلف قليلاً عما أظهرته لنا العروض المسربة.
 

سماعات


وأخيرًا، أكد التطبيق أيضًا أن سماعات Galaxy Buds 2  ستحزم بطارية سعة 61 مللي أمبير في كل سماعة أذن و 472 مللي أمبير في الساعة.

ووفقاُ للتقارير السابقة، تأتي سماعة Galaxy Buds2 بمعايير AKG الصوتية، كما تتميز برأس للسماعة من السيليكون لدعم إلغاء الضوضاء، كما تتضمن كل جهة من السماعة 2 من الميكروفونات في الجهة الخارجية، بينما يضم الجزء الداخلي من تصميم السماعة موصلات الشحن، وأجهزة استشعار لإدارك إرتداء المستخدم للسماعة اللاسلكية.


لقراة المقال من الموقع الأصلي


 

سامسونج سماعات تكنولوجبا

احدث المقالات