تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
للمرة الثانية.. "ريفيان" تؤجل إطلاق سياراتها الكهربائية R1T و R1S SUV إلى سبتمبر
للمرة الثانية.. "ريفيان" تؤجل إطلاق سياراتها الكهربائية R1T و R1S SUV إلى سبتمبر

ريفيان تؤجل إطلاق سياراتها الكهربائية R1T و R1S SUV إلى سبتمبر

2021-07-29

أجلت شركة "ريفيان" الأمريكية لصناعة السيارات الشحنات الأولية للطرازات الجديدة من سيارتها الكهربائية إلى سبتمبر القادم، حيث كان من المفترض أن تبدأ الشركة تسليم مركبة R1T Launch Edition الكهربائية هذا الشهر.

ووفقًا للتقارير، فإنه يتعين على العملاء أيضًا الانتظار لفترة أطول للحصول على سيارة الدفع الرباعي الكهربائية R1S، حيث كشفت الشركة أن عمليات التسليم الأولى لن تتم حتى الخريف.
وأرجع الرئيس التنفيذي للشركة، آر جاي سكارينجي السبب وراء هذه التأجيلات إلى التأثير فيروس COVID-19 طويل الأمد.

وقال سكارينجي في بيان: "كل شيء من بناء المرافق إلى تركيب المعدات إلى توريد مكونات المركبات، خاصة أشباه الموصلات، تأثر بالوباء العالمي، وبعيدًا عن هذه التحديات غير المتوقعة، يعد إطلاق ثلاث مركبات جديدة بمثابة عملية معقدة؛ لذا يمكن ترجمة المشكلات الصغيرة إلى تأخيرات".

وبالرغم من ذلك، من المحتمل أن تكون "ريفيان" أول شركة لصناعة السيارات تقدم شاحنة بيك آب كهربائية إلى السوق حال التزمت بأحدث جدول زمني لها، حيث من المحتمل ألا تدخل شاحنة بيك أب هامر EV من شركة "جي إم سي" حيز الإنتاج حتى وقت لاحق من هذا العام، بينما يمكن أن تطلق فورد شاحنات F-150 Lightning الكهربائية في الربيع المقبل.

كانت قد أعلنت "ريفيان" سابقًا إنها ستقوم بتسليم السيارتين في يوليو القادم، بعد شهر من الموعد المخطط له في السابق.
 

ريفيان


وفي ذلك الوقت، بدأت الشركة في التواصل مع العملاء لتأكيد التفاصيل ومواعيد التسليم، وقالت "ريفيان" في بيان إنه من المقرر أن تبدأ عمليات تسليم الإصدار في يوليو وتكتمل في النصف الأول من عام 2022.

وفتحت الشركة طلبات شراء سيارات البيك أب R1T وسيارة الدفع الرباعي الكهربائية R1S في نوفمبر من العام الماضي، وكانت تخطط لتقديمهم في شهر يونيو وأغسطس على التوالي.


أول سيارة دفع رباعي كهربائية لشركة هوندا


وأعلنت الشركة أيضًا عن بعض التحديثات لطرازات R1T و R1S مع بعض الترقيات الاختيارية التي من المقرر تضمينها للمركبات على الطرق الوعرة.

ودخلت الشركة مجال السيارات الكهربائية لأول مرة في عام 2018 وأبهرت العملاء بسيارتها R1T ute و R1S SUV، ومنذ ذلك الحين، جذبت الشركة أيضًا انتباه العديد من كبار المستثمرين بحجم استثمارات يقدر بمليارات الدولارات.

وقررت شركة "ريفيان" في الفترة الأخيرة تقديم خطة جديدة لإصلاح ودعم السيارات الكهربائية الخاصة بها عن طريق تجنب ورش الإصلاح المعتادة والعمل بنظام الرعاية عن بعد والذي سيسمح بشكل استباقي بتحديد المشاكل ثم إرسال شاحنات الخدمة لإصلاح معظم المشكلات.


لقراة المقال من الموقع الأصلي


 

سيارات كهربائية كورونا

احدث المقالات