تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
"جنرال موتورز" تصدر تحذيراً لمالكى سيارة "Chevy’s Bolt" الكهربائية لتجنب نشوب الحرائق
"جنرال موتورز" تصدر تحذيراً لمالكى سيارة "Chevy’s Bolt" الكهربائية لتجنب نشوب الحرائق

جنرال موتورز تصدر تحذيراً لمالكى سيارة "Chevy’s Bolt" الكهربائية لتجنب نشوب الحرائق

2021-07-27

أصدرت شركة جنرال موتورز الأمريكية تحذيراً جديداً لمالكى سيارة "Chevy’s Bolt" الكهربائية لتجنب الشحن طوال الليل دون مراقبة أو إيقاف سياراتهم الكهربائية بالداخل.

وتم إصدار التحذير في وقت سابق من هذا الأسبوع "بدافع الحذر الشديد" بعد أن اشتعلت النيران في سيارتين من طراز Bolt، المضمنة في استدعاء جنرال موتورز لعام 2020، حيث وقع أحد الحرائق أثناء شحن السيارة في منزل أحد المشرعين بولاية فيرمونت في وقت سابق من هذا الشهر، بينما الحريق الآخر وقع في نيو جيرسي.

من جهته، قال المتحدث باسم شركة صناعة السيارات جنرال موتورز؛ في جنرال موتورز، السلامة هي أهم أولوياتنا، ونحن نتحرك بأسرع ما يمكن للتحقيق في هذه المشكلة". ووفقًا لـتحذير السلامة الصادر عن الإدارة الوطنية لحركة المرور على الطرق السريعة، يمكن للبطاريات الموجودة في المركبات المذكورة أن تدخن وتشتعل فيها النيران.

 وأضاف، إن التحذير يتعلق بـطراز Bolt EVs التي تم تصنيعها في الفترة من 2017 إلى 2019 والتي كانت خاضعة للاستدعاء حيث وجد أن بعض البطاريات التي تنتجها شركة " LG Chem" لديها القدرة على الاشتعال عند شحنها بكامل طاقتها أوشبه كاملة.

جنرال موتورز


وأضافت العملاق الأمريكي، كان أحد إصلاحاتها لتجنب مخاطر الحريق التي تتعرض لها سيارة Bolt الكهربائية، هو تطوير برنامج جديد يحد من الشحن بنسبة 90 ٪ ، والتي تقول جنرال موتورز إنها تخفف تمامًا من مخاطر نشوب حريق.

وكجزء من عملية الاستدعاء المستمرة، تقوم جنرال موتورز أيضًا Bolt EV بفحص واستبدال " وحدة البطارية حسب الضرورة" ، جنبًا إلى جنب مع تثبيت برنامج تشخيص جديد على تلك السيارات لمنع الحرائق في المستقبل.


أول سيارة دفع رباعي كهربائية لشركة هوندا


ولسوء الحظ، يبدو أن هذه الإصلاحات ربما لم تعالج المشكلة بشكل كامل الآن حيث اشتعلت النيران في سيارتين تم تصليحهما مؤخرًا.

وتقول جنرال موتورز إن علي مالكي سيارة Bolt EV الذين لم يحضروا سياراتهم بالفعل للصيانة يجب أن يقوموا بزيارة الوكيل المحلي، حيث تواصل جنرال موتورز تحقيقاتها.

وفي الوقت نفسه، طالبت جنرال موتورز مالكى سيارات بولت الكهربائية بإيقاف سيارتهم في الخارج ليس داخل مرأب السيارات، أو تركها لشحنها طوال الليل دون مراقبة.


لقراة المقال من الموقع الأصلي


 

جنرال موتورز سيارات كهربائية

احدث المقالات