تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نصائح عليك اتباعها لتخفيف الألم
نصائح عليك اتباعها لتخفيف الألم

بعد ليلة الدخلة.. نصائح عليك اتباعها لتخفيف الألم

2022-07-20

تهاب النساء فكرة الجماع للمرة الأولى، فليلة الدخلة تعد بمثابة كابوس لبعضهن لما يتبادر إلى أذهانهن أنها بمثابة عملية مؤلمة جدًا، فضلًا عن القصص التي يتداولها الكثيرون بشأن المشاكل والآلام التي قد تعاني منها في هذه الليلة.

استحواذ فكرة الألم في ليلة الدخلة يصاحبها الكثير من التداعيات، فهذا سيدفعك للتوتر وتصلب عضلاتك مما يصعب العملية، لذا لا بد أن تحافظي على هدوئك من أجل مساعدة عضلات مهبلك على الارتخاء.

وعليك معرفة أن كل فتاة تختلف عن الأخرى بمقياس الألم، فمن الممكن أن تشعر إحداهن بالألم أما الأخرى فلا، بالإضافة إلى أن جاهزيتك لإقامة علاقة تختلف عن الأخريات، فقد تحتاجين لوقت أطول من الغير أو العكس.

و للوصول إلى صلب الموضوع، هناك بعض النصائح التي عليك اتباعها بعد إقامة العلاقة التي بإمكانها تخفيف آلام الحرقة:

1. ارتداء الملابس القطنية

تتميز الملابس القطنية بنسيجها الناعم والرقيق، لذا تعد ملائمة للبشرة التي تكون أكثر حساسية في ذلك الوقت.

2. الاغتسال بالماء البارد

غسل منطقة المهبل بالماء البارد يساعد على تخفيف الألم والحرقة ويعمل على إرخاء العضلات في هذه المنطقة، ويطهرها من احتمالية وجود أي عدوى؛ لذلك يفضل عمل مغطس بالماء الدافئ مع إضافة بيتادين مهبلي، ثم اجلسي فيه لمدة ربع ساعة، وكرري العملية لمدة ثلاثة مرات يوميًا.

3. ضعي الثلج

يعمل الثلج كمخدر موضعي للألم بعد الجماع، لذلك غلفي كيس من الجل المثلج بقطعة قماش ثم ضعيها على الجزء الخارجي من المهبل واتركيه لمدة ربع ساعة، فهذا يساعد على تخدير النهايات العصبية المسببة للألم.

وفي حال لم يتواجد لديك جل مثلج، ضعي قطع من الثلج في كيس بلاستيكي ولفيه بالقماش، ثم ضعيه على المهبل، واحذري ملامسة الجلد مباشرة على الجلد كي لا يسبب احتراقه.

ليلة الدخلة آلم ليلة الدخلة علاقات

احدث المقالات