تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الكشف عن مزايا فريدة في جهاز iPad mini 6 القادم من آبل
الكشف عن مزايا فريدة في جهاز iPad mini 6 القادم من آبل

الكشف عن مزايا فريدة في جهاز iPad mini 6 القادم من آبل

2021-08-03

 قبل أشهر من الكشف عنه كشف تقرير جديد أن جهاز iPad mini 6 اللوحي قد يصل مع بعض الترقيات الهامة؛ بما في ذلك اتصال USB-C ، وموصل ذكي مغناطيسي مع شريحة A15 التي من المتوقع أن تأتي في طرازات iPhone 13 القادمة.

وتخطط شركة "أبل" الأمريكية لإطلاق جهاز iPad Mini الجديد هذا الخريف مع أكبر إعادة تصميم له منذ سنوات.

وتهدف إعادة التصميم إلى جعل شاشة iPad mini أكبر دون زيادة حجم هيكل الجهاز اللوحي، لذا من المتوقع أن يأتي الهاتف  بإطارات رفيعة مع عدم وجود زر الصفحة الرئيسية.

بالاضافة لذلك، تستغنى آبل عن منفذ الإضاءة الخاص بـ iPad mini لصالح USB-C وهو أمر مثير، حيث سيوفر مجموعة كبيرة من الملحقات المتاحة للاستخدام مع iPad mini 6.


شركة ابل تعلن عن منتجاتها الجديدة


 

يُذكر أن الموصل المغناطيسي ظهر لأول مرة في عام 2015 من خلال جهاز iPad Pro ، وظهر منذ ذلك الحين في طرازات iPad باستثناء الطراز المصغر، ومن المقرر أن يزود تضمين هاتف iPad mini 6 موصل ذكي مغناطيسي، في توصيل Magic Keyboard بجهاز iPad mini.
 

الكشف عن مزايا فريدة في جهاز iPad mini 6 القادم من آبل


ومن المقرر أن يأتي الإصدار الجديد بشاشة مقاس 8.5 بوصة مقارنة بطرازات iPad mini الحالية التي تأتي بشاشة 7.9 بوصة فقط.

كما يمكن أن يأتي iPad mini بنفس خواص جهاز iPad Air 2020  ويأتي مدمجًا بـ Touch ID في زر التشغيل أو الزر الجانبي، ويمكن أن تضيف الشركة ميزة Face ID إلى iPad mini أيضًا، ولكن سيؤدي ذلك إلى رفع سعر iPad mini 6 بشكل كبير.


"شاومي" تطرح رسميًا هاتف " Mi 11 Ultra" للبيع مقابل هذا السعر


 

كما توقعت التقارير أن يأتي iPad mini 6  بتصميم مسطحًا مثل معظم منتجات أبل المتطورة في الوقت الحاضر،  وإذا احتوى جهاز iPad mini 6 على شاشة عرض كاملة بتصميم مسطح، فمن المعتقد أن تضيف أبل دعم Apple Pencil 2.

كما أشارت بعض التقارير إلى أنه من الممكن أن يأتي  بدعم اتصال الجيل الخامس، ومن المقرر أن تؤدي إضافة اتصال 5G إلى iPad mini 6 إلى رفع الأسعار لأعلى من 600 دولار.


لقراة المقال من الموقع الأصلي


 

سامسونج ابل تكنلوجيا اجهزة ذكية iPad mini 6

احدث المقالات