تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة سامسونغ
شركة سامسونغ

الكشف عن المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy A03s

2021-08-18

تستعد شركة الهواتف الكورية الجنوبية سامسونغ لطرح هاتف Galaxy A03s في السوق الأوروبية، وفي شهر مايو الماضي نشرت تقارير تقنية، أن الهاتف الذكي سيحزم شاشة عرض Waterdrop وسيحتوي على نظام كاميرا ثلاثي في الخلف.

واليوم ظهر هاتف Galaxy A03s في ثلاث خيارات للأوان وهما؛ الأزرق والأسود والأبيض، وكشفت أحدث التقارير، أن أن الهاتف الذكي سيأتي بشاشة Super AMOLED  مقاس 6.5 بوصة، وبدقة +HD، وتأتي الشاشة بتصميم Infinity-U، بدقة عرض 720 × 1600. كما تضم الشاشة نتوءة للكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وسيعمل الهاتف الذكي بواجهة مستخدم One UI Core 3.1؛ إستناداً إلى نظام Android 11 ، وسيتم تشغيل الهاتف بواطسة معالج Helio G35 SoC ، مقترناً بـ 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 غيغابايت من ذاكرة التخزين.

وفي الخلف، يحتوى هاتف Galaxy A03s علي إعداد ثلاثي الكاميرات بتصميم مستطيل، إذ تأتى الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميغابيكسل ، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميغابيكسل.

وسيحزم الهاتف الذكي بطارية عملاقة سعة 5000 ملى أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط.

Galaxy

ويحتوي هاتف Galaxy A03 أيضا على قارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب ومقبس سماعة رأس بقياس 3.5 ملم ومنفذ USB-C. كما يشار إلى أن الهاتف الذكي قد يأتي مزودا بمعالج ثماني النواة بتردد 2.3 غيغاهرتز.

جدير بالذكر، فقد عقدت العملاق الكوري الجنوبي سامسونغ قبل يومين حدث " Unpacked Galaxy" الذي انتظره العالم التقني بفارغ الصبر، وخلال الحدث كشفت عن مجموعة من أحدث منتجاتها بما في ذلك هاتفي Galaxy Z Fold3 وZ Flip 3 القابلين للطي، وأيضا ساعتا Watch4 الذكيتان، وسماعات Galaxy Buds2 اللاسلكية.

وكان هاتف Galaxy Z Fold3، نجم الحدث بالفعل، فقد قامت العملاق الكوري الجنوبي بتزويد الرائد الجديد بثلاث ميزات رئيسة لم يتوقع أحد رؤيتها على الأجهزة القابلة للطي، منها دعم قلم S Pen، إلى جانب تحسينات المتانة والعرض والأداء ومقاومة الماء؛ ما يجعله أول هاتف قابل للطي مقاوم للماء في العالم، كما يأتي الهاتف بكاميرا أسفل الشاشة تجعله يستحق السعر المطلوب.

 

تكنولوجيا شركات سامسونغ أجهزة هواتف

احدث المقالات