تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ساعات سامسونغ
ساعات سامسونغ

قبل طرحها... الكشف عن الصور الحية لساعة Galaxy Watch 4 Classic

2021-08-12

تستعد شركة الهواتف الكورية الجنوبية سامسونغ لعقد حدثها المنتظر القادم في 11 أغسطس الجارى، للكشف عن أحدث هواتفها القابلة للطي، بالإضافة إلى عددًا قليلاً من الأجهزة بما في ذلك ساعتى Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic وسماعات Galaxy Buds 2 اللاسلكية.

واليوم وقبل أيام قليلة من الحدث المرتقب، تم الكشف عن الصور الحية المقربة لساعة Galaxy Watch 4 Classic.

وتظهر الصور الحية ساعة Galaxy Watch 4 Classic، على وجه الخصوص، هذا الجهاز القابل للارتداء باللونين الأسود والفضي مع أحزمة جلدية تتناسب معه.

من المتوقع أن يتم طرح ساعة Galaxy Watch 4 Classic للبيع في حجمين: 42 ملم و 46 ملم. يبدو أن النموذج الذي تم التقاطه في هذه الصور الحية هو الأكبر بين النموذجين، على الرغم من أنه من الصعب التأكد من ذلك بدون نقطة مقارنة مباشرة.

وبغض النظر عن الحجم، ستأتى ساعة Galaxy Watch 4 Classic مدعومة بمجموعة شرائح Exynos W920 الجديدة التي تعد أكثر قوة وكفاءة في استخدام الطاقة من Exynos 9110.

واعتمادًا على الحجم، سيحزم الجهاز القابل للارتداء بطارية 247 مللى أمبير أو 340 مللى أمبير. ومن المتوقع أيضًا أن تشتمل كل من Galaxy Watch 4 Classic على خاصية الشحن اللاسلكي Qi.

Galaxy Watch

ووفقاً للتقارير السابقة، فقد أعلنت شركة سامسونغ بالفعل أن ساعاتها الذكية القادمة (Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic ) ستعمل بنظام Wear OS 3.0، الذي يتميز بأداء أسرع، وواجهة مستخدم أكثر سلاسة، وآلاف التطبيقات ووجوه الساعات، وعمر بطارية محسّن.

ومن المتوقع أن تحتوي ساعة Galaxy Watch 4 Classic على مقياس تسارع، ومقياس ضغط جوي، GPS ، ومستشعر جيروسكوب، ومراقب معدل ضربات القلب، وتتبع النوم، وقياس  نسبة الأكسجين في الدم (SpO2).

بالإضافة إلى ذلك، تدعم الساعة الذكية  معيار IP68 لمقاومة الغبار والماء، ومكبرات الصوت والميكروفون، و NFC، و Wi-Fi b / g / n، و Bluetooth 5.0 .

Galaxy

ومن المتوقع أن تكشف العملاق الكوري الجنوبي النقاب عن Galaxy Watch 4 Classic في حدث Galaxy Unpacked الأسبوع المقبل.

ومن المتوقع أن يتراوح سعر الإصدار الأصغر بين 470 إلى 500 دولار، بينما يأتي الإصدار الأكبر بسعر يتراوح بين 500 إلى 530 دولار، وتتوفر ساعة Galaxy Watch4 Classic الذكية بألوان الأسود والفضي والأبيض.

تكنولوجيا سامسونغ ساعات علاقات اخبار أعمال

احدث المقالات