تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
التجاهل في العلاقات
التجاهل في العلاقات

احذري منها.. أبراج قاسية القلب ولا تكترث لمشاعر أحد

2022-11-06

في حين تتميز بعض الأبراج بالدفئ والتعاطف مع الآخرين، يمتلك البعض الآخر قلوبا قاسية وبرودة في المشاعر تظهر أنهم لا يكترثون للآخرين، كما هو الحال مع الأبراج التالية:

برج السرطان

غالبا ما تنبع قسوة برج السرطان وبرودة مشاعره من الأذى الذي تعرض له في تجربة سابقة، حيث قد يكون هناك من خان مشاعره بطريقة ما، مما جعله يتعمد عدم الاكتراث للآخرين، وإذا تخطى أحد ما حد معين، لا يمنحه السرطان فرصة ثانية.

برج الجدي

يرفض الجدي السماح لعواطفه بالتحكم في مشاعره، لأنه يرى التصرف بعاطفية كعلامة على الضعف، ومن المستحيل أن يترك ذلك يؤثر على صورته التي يراها ضرورية للنجاح.

برج الدلو

يسعى برج الدلو لتجنب إهدار أي قوة عقلية في مساعدة شخص الآخرين إذا كانوا يعانون من مشكلة عاطفية، فهو لا يحب الأمور العاطفية ولا يود التعامل معها إذا استطاع ذلك.

برج العذراء

يعتقد برج العذراء أنه أذكى شخص في المكان وأن أي شخص آخر لا يتمتع بنصف ذكائه حتى، ولكن انشغاله بما يدور في ذهنه يجعله في كثير من الأحيان غافلا عما يحدث لمن حوله.

برج الجوزاء

يصعب التنبؤ بسلوك الجوزاء فهو تارة دافئ ومتعاطف وتارة أخرى بارد وقاسي، ولكن الحقيقة هي أنه لا يبالي لمشاعر من حوله، ويتظاهر في كثير من الأحيان بغير ذلك، ولكن اذا اساء إليه شخص ما يظهر قسوته وبرودة قلبه.

علاقات حب زواج اهتمام التجاهل

احدث المقالات