تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أخطاء يرتكبها برج العذراء في العلاقات وكيف تصلحينها
أخطاء يرتكبها برج العذراء في العلاقات وكيف تصلحينها

أخطاء يرتكبها برج العذراء في العلاقات وكيف تصلحينها

2022-10-19

تؤثر الأبراج على سماتنا الشخصية بشكل أو بآخر، وهذا ما يجعل لكل برج بعض الصفات والمزايا والعيوب، وفي حالة برج العذراء الذكي والعطوف، يمكن أن تؤدي إلى تكرر الأخطاء التالية في العلاقات:

المبالغة في الانتقادات

النقد البناء لشخص تحبه أمر مهم، ولكن العذراء تبالغ في الامر بعض الشيء، وتتحول النصائح المفيدة إلى انتقاد قاسي غير مرغوب فيه، ولذلك قد تحتاج إلى تخفيف الأمور وتلطيف اسلوبها.

الإفراط في التفكير الأمور

تعتبر العذراء من بين أكثر الأبراج عرضة للإفراط في التفكير، لأنها شديدة الانتباه وتحب تحليل الأمور، ولكن هذا الامر يخرج عن السيطرة في كثير من الأحيان ويحدث فوضى في العلاقة الرومانسية، ولذلك تحتاج للتوقف عن التشكيك في شريكها وتتعلم الاسترخاء بعض الشيء وترك الأمور تأخذ مجراها.

التركيز على العيوب

تهتم العذراء بالتفاصيل بشدة، ولذلك تلاحظ حتى أصغر الأخطاء، ومن النادر أن تمتنع عن التعليق على كل عيب صغير، مما يجعل شريكها يشعر أنه دائما تحت المجهر، ولهذا عليها تذكير نفسها بأن الحياة فوضوية، وأنه لا يمكن اصلاح كل الأمور.

الرتابة

العذراء برج مرتب يحب النظام، ولكن هذا الحب للنظام يتحول سريعا إلى روتين ثم يتحول إلى رتابة في الحياة اليومية، مما يجعل الحياة مملة، لذلك يجب أن تكون على استعداد لبعض العفوية مع شريكها.

عدم القدرة على طلب المساعدة

برج العذراء معطاء بطبيعته ومستعد لمساعدة الآخرين، ولكن ابناءه وبناته عادة ما يكونوا غير قادرين على طلب المساعدة، ولكنهم يحتاجون لفهم أن هذا الامر لا يقلل من قدراتهم بل وضروري في العلاقات الرومانسية.

وضع العمل قبل العلاقات

حب العذراء للعمل واجتهادها فيه يجعلها مياله لوضعه كأولوية قبل كل شيء حتى علاقتها بشريكها، ولكن هذا الامر يؤدي إلى التباعد والكثير من الدراما في العلاقات، لذلك يجب عليها إيجاد توازن صحي بين العمل والحياة الشخصية.

أبراج برج العذراء علاقات

احدث المقالات