تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفكار هدايا مميزة لعيد الأم 2021
أفكار هدايا مميزة لعيد الأم 2021

أفكار هدايا مميزة لعيد الأم.. تناسب جميع الميزانيات

2022-03-14

يحتفل العالم في 21 مارس من كل عام بعيد الأم والذي يصادف هذا العام 2022 يوم الأثنين المقبل، وبهذه المناسبة يحرص الأبناء على تقديم الهدايا مع اجمل الكلمات لأمهاتهم.

وفي الوطن العربي نجد أن غالبية الأبناء يقدمون هدايا تخص المنزل عادة او المطبخ، معتقدين أن هذه الهدايا قد تسعد الأم، وعادة مع تعبر الأمهات عن فرحتهن وسعادتهن بأي هدية يتلقونها من أبنائهن وذلك لأن كل أم تشعر بسعادة ورضا من كل ما يقدمه ابنها او ابنتها، وفي هذا المقال نقدم أفكار هدايا ستسعد والدتك بالتأكيد وتكون بعيدة عن أدوات المطبخ والمنزل:

صندوق شوكلاته:

إذا كانت والدتك من يحبون الشوكلاته يمكنك تقديم صندوق خشبي يحتوي على الشوكلاته المفضلة لديها بكمية كبيرة، ولا بأس بتقديمه مع باقة ورد.

الذهاب للسينما:

تحب الكثير من الأمهات مشاهدة الأفلام في المنزل، ولكن ماذا لو اصطحبتي والدتك في مشوار مميز لمشاهدة فيلم في السينما مع تناول البوشار.

حقيبة يد مميزة:

لا توجد سيدة مهما وصل عمرها لا تحب اقتناء حقيبة يد لوضع حاجياتها عند الخروج من المنزل، اختاري حقيبة اليد المناسبة لوالدتك بحسب حاجيتها، فالحجم المناسب قد يجعلها تشعر بالراحة.

غطاء رأس أو وشاح:

إذا كانت والدتك محجبة يمكنك شراء حجاب رأس مميز أو أكثر من واد يناسب ملابسها، وإذا كانت غير محجبة يمكن شراء وشاح مناسب تضعه على كتفها سواء في الصيف أو الشتاء.

بيجامة أو ملابس خاصة للنوم والمنزل:

تحب الأمهات ان تشعر بالراحة داخل المنزل، ولهذا شراء بيجامة أو فستان نوم مناسب لحركتها وراحتها في المنزل قد يكون امرًا رائعًا بالنسبة لها.

ذهب أو إكسسوارت:

من منا لا يحب ارتداء الإكسسوارات أو المجوهرات ولكن بحسب المبلغ المتوفر لديك يمكنك تقديم هدية من هذا النوع، مع الحرص على الاهتمام بالتفاصيل التي تحبها.

حذاء أو ملابس:

قد تنسى بعض الأمهات أنفسهن بسبب المسؤوليات الكبيرة الملقاه على عاتقهن لذلك فإنه يمكنك مفاجاة والدتك بطقم او حذاء مناسب لها أو اخذها للسوق من اجل اختيار الملابس التي تفضلها.

عطور أو مكياج:

الأم تبقى بالدرجة الأولى امرأة لذلك تهتم بامور الجمال والتفاصيل الأخرى فلا بأس من شراء عطر مميز أو حقيبة مكياج تناسب لون بشرتها.

جلسة عناية بالبشرة أو جلسة سبا:

تحتاج الأم بين فترة وأخرى لجلسة من اجل راحتها النفسية فيمكنك أخذها إلى مركز تجميل للعناية ببشرتها، أو إلى سبا خاص من أجل جلسات مساج تريح أعصابها وجلسة ساونا.

رحلة محلية:

يوجد بكل دولة عربية أماكن ساحية قد لا نكون اكتشافناها، أو ان مسؤوليات الحياة الهتنا عن زيارتها ورؤيتها لذلك فرغي نفسك يوم كامل على أقل تقدير واصطحبي والدتك في رحلة داخلية مميزة لوحدكما فقط اقضيا فيها أجمل الأوقات.

اشتراك بالنادي الرياضي:

اذا كانت والدتك تحب ممارسة الرياضة وترغب بأن تبقى رشيقة وسريعة الحركة ولا تجد وقت لهذا الأمر فإن تقديم اشتراك بالنادي الرياضي لها سيكون امر مفرح وستجد نفسها مضطرة لاستخدامه وبالتالي ستكون سعيدة بالتأكيد.

عيد الأم هدايا عيد الأم أفكار

احدث المقالات