تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هدايا عيد الأم
هدايا عيد الأم

بثمن قليل.. أفكار لهدايا عيد الأم

2023-03-19

على الرغم من أهمية الأم في حياتنا، إلا أنه لا يتعين عليك إنفاق ثروة لإظهار مقدار حبك لوالدتك، ومع ذلك، نود جميعًا أن نعطي أمهاتنا أفضل مالدينا، وإذا كنت ترغب في مهاداة والدتك ولكن ميزانيك لا تسمح، فهذه هي أفضل الهدايا التي ستحبها والدتك وستكون بأسعار بسيطة.

1.العطور

تعتبر العطور من أكثر الهدايا التي تفضلها المرأة، فلا يوجد إمرأة في العالم لا تمتلكها ولا تحب اقتنائها، والأهم من ذلك فإنها تأتي بأسعار بسيطة نظرًا  لتعدد أشكالها وأحجامها وروائحها المختلفة التي تنتجها الشركات.

فلا مانع من شراء زجاجة عطر بالرائحة التي تفضلها والدتك، وتعتبر الروائح مناسبة أيضًا لتحملها في حقيبة يدها واستخدامها في أي مكان.

ومن الممكن شراء المنتجات المختلفة من العطور مثل الإسبريهات وبخاخات الجسم والكولونيا والزجاجات التقليدية وغيرها.

2.كوب برسالة خاصة

تنفيذ هدية بكلمات خاصة وموجهة للأم، لها مفعول السحر، ومن المؤكد أن الأم ستسعد بها كثيرًا نظرًا لأن ستكون هدية شخصية وخاصة إذا قمت بحفر أو كتابة رسالة لها أو وضع صورتها عليها مع تهنئة عيد الأم، بالتأكيد فإن الأمر سيكون مختلفًا وغير مكلفًا على الإطلاق.

3.الكتب

إذا كانت والدتك من عشاق القراءة، فإن شراء مجموعة مميزة من الكتب الغير موجودة في مكتباتها، فكرة جيدة وغير مكلفة.

4.الشيكولاتة

في بعض الأحيان، يكون الطريق إلى قلب والدتك الشوكولاتة، حيث تميل العديد من النساء إلى تناول الشيكولاتة والإستمتاع بها.

يمكنك شراء مجموعة مختلفة من الشيكولاتة ووضعها في صندوق هدايا مع رسالة خاصة أو شراء المجموعة الخاصة والتي تتميز بأطعمة وأشكال مختلفة.

5.الزهور

تمتلك الزهور سحرًا خاصًا ووضعًا مختلفًا عن غيرها من الهدايا الأخرى، والأهم من ذلك أنها من المفضلات لدى جميع النساء في أنحاء العالم، لذا فإن شراء باقة من الورود بالألوان المفضلة للنساء وبخاصة الأحمر والأبيض والوردي ستكون هدية ممتعة وستسعد والدتك بالتأكيد.

تسلية نشاطات عيد الام هدايا نصائح

احدث المقالات