تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أسباب تدفع الرجل لعدم الزواج من المرأة الجذابة
أسباب تدفع الرجل لعدم الزواج من المرأة الجذابة

أسباب تدفع الرجل لعدم الزواج من المرأة الجذابة.. عشيقة لا غير!

2021-06-08


يعشق الرجال النساء الحسناوات فهم يحبون كل ما هو جميل، لكن الحقيقة أنهم لن يتزوجوا بهن حتى وإن كانوا يواعدونهن؛ لهذا السبب قد تجد للرجل المتزوج عشيقة تكون في الغالب أجمل وأكثر جاذبية من زوجته.

وهنا نعرض بعض الأسباب التي تمنع الرجل من الزواج بامرأة حسناء، ولماذا يجد من الصعب الارتباط بها:

 

لا يشعرون بالأمان تجاه النساء الجميلات

لا يوجد رجل يريد أن يقضي معظم وقته في التساؤل عمن ستلتقي زوجته أو أين هي أو ماذا تفعل، كما يدرك أنها ستتعرض للمغازلة أو سينظر إليها الرجال الذين سيفتنون بجمالها، لهذا ينتابهم الشعور بعدم الأمان والقلق الدائم. بالتالي، الزواج من امرأة أقل جاذبية سينقذ الرجل من الشعور بعدم الأمان طوال الوقت.

 

يخشى الرجال المرأة الجذابة

أسباب تدفع الرجل لعدم الزواج من المرأة الجذابة

يجد الرجال صعوبة في الاقتراب من النساء الجذابات لأنهم يخشون من التعرض للرفض، أما أولئك الذين يمتلكون الشجاعة للاقتراب منهن، فهم في العادة ممن يمتلكون السلطة والقوة، لهذا العلاقة ستنتهي وسيتخلص منها، من ثم يبحث عن نساء أخريات لهن نفس السمات والمقومات الجمالية.

 

المرأة الجذابة مكلفة

المرأة الجذابة لها معاييرها، فهي مواكبة لأحدث اتجاهات الموضة الأنيقة وسترغب في الحصول على كل ما هو جديد في الأسواق من أحذية وملابس ومستحضرات تجميل وإن كانت باهظة الثمن، إضافة إلى العمليات والإجراءات الجمالية. باختصار، تحتاج المرأة الجذابة مبالغ كبيرة  للحصول على كل ما تريد، وهو أمر لا يستطيع معظم الرجال مواكبته.

 

معظم النساء الجذابات لا يرغبن في الإنجاب

المرأة الجذابة ذات شكل الساعة الرملية ستفعل أي شيء للحفاظ على هذا الشكل حتى لو كان ذلك يعني عدم الإنجاب. تعتقد هذه الأنواع من النساء أن إنجاب الأطفال سيجعلهن بدينات وينتهي بهن الأمر بفقدان قوامهن، كما أنهن يولين الكثير من الاهتمام لشكلهن؛ فلن يكون لديهن الوقت الكافي لرعاية طفل واحد.

حب زواج اهتمام عناية علاقات ادم حواء

احدث المقالات