تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إجهاد العين
إجهاد العين

لإبراز جمالها .. 5 طرق للتخلص من إجهاد العين

2020-09-13

يمكنك من اليوم علاج اجهاد العين بطرق طبيعية للتخلص من تعب العين. أن العيون الصحية تدل علي الصحة والراحة، ولكن في الكثير من الأحيان نرهق أنفسنا بالعمل الزائد فتتأثر أعيننا وتصبح مرهقة مما يؤثر علي المظهر العام للشخص.

 فهناك الكثير من الحلول المنزلية البسيطة التي يُمكن اتباعها للإستمتاع بعيون جميلة وصحية، ولكن يجب الأخد في الإعتبار أن العيون المجهدة المزمنة قد تكون مؤشراً علي مشاكل أكثر خطورة علي صحة العين ويجب استشارة أخصائي العيون لتلقي المساعدة والعلاج المناسب لحالتك. في هذا المقال سوف نقدم لكم 5 طرق سهلة لعلاج بالمنزل لتبدو أكثر جمالاً وجاذبية.

الطريقة الأولى

 من أسهل الطرق للتغلب على العيون المتعبة هو تقليل الانتفاخ. يمكنك تجربة الاختراق بالملعقة الباردة، والتي يمكن أن تساعد في تقليل التورم عن طريق تقييد الأوعية الدموية.

الطريقة الثانية

طريقة أخرى للتخلص من اجهاد العيون بسرعة هي وضع قناع للعين. يمكنك استخدام أقنعة العين أو حتى القناع الورقي الذي يمكن أن يساعد في تفتيح منطقة العين. يمكن للمرء أيضًا الاحتفاظ بقناع العين في الثلاجة قبل استخدامه للحصول على تأثير التبريد.

الطريقة الثالثة

كما يقولون، الوقاية خير من العلاج ولهذا السبب يجب على المرء أن يحاول الحصول على ما لا يقل عن 7 إلى 8 ساعات من النوم للتغلب على التعب. وهذا ليس كل شيء، فإن استخدام غطاء وسادة حريري ليلاً يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل الاحتكاك الذي يتسبب في تلف البشرة الحساسة حول العينين.

الطريقة الرابعة

جرب بلسم العين لإصلاح سريع. يمكن أن يعطي المسكن دفعة سريعة لترطيب البشرة ويهدئ البشرة المتعبة أيضًا. ما عليكى سوى الضغط برفق حول العينين لتدفق الدم إلى المنطقة.

الطريقة الخامسة

عندما لا يعمل شيء، يمكنك أيضًا اللجوء إلى بعض المكياج. قبل أن تبدأ في الإخفاء، جهز عينيك بمصحح اللون الذي سيساعد على تحييد اللون المناسب والظهور بشكل مثالى.

جمال اناقة صحة رشاقة العين

احدث المقالات

X