تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كايلي جينر
كايلي جينر

تعرفي على نظام كايلي جينر للحفاظ على الرشاقة

2021-10-26

تعتبر عارضة الأزياء كايلي جينير 22 عامًا وعلى الرغم من صغر سنها واحدة من ايقونات الموضة والجمال لبنات جيلها وتشتهر كايلي بجسدها الذي يشبه الساعة الرملية حيث تحافظ على رشاقتها وجمالها من خلال إتباع نظام غذائي ورياضي مميز.

ونشرت صحيفة " بينك فيلا"، عن اسرار كايلي جينير للحفاظ على قاومها ورشاقتها:

تبدأ كايلي جينير يومها بشرب مزيج من عصير الليمون المضاف إليه اللافندر أو عصير الكرفس.

كشفت كايلي عن حبها لتناول الشاي خاصًة بنكهة الخوخ والقهوة ولكنها تحاول تقليص عدد مرات شربهم بشكل يومي  وتفضل تناول مشروب اللاتيه بنكهة الفانيلا والمضاف إليه حليب الشوفان وكشفت ايضًا عن حبها لفاكهة الرمان.

تتكون وجبة افطارها من التوب البري الأزرق ولحم الديك الرومي المقدد اما وجبة الغذاء فهي تفضل تناول الدجاج بالليمون مع الخضار او ستيك البوريتو او سلطة التونة مع الخبز المحمص.

قالت كايلي انها لا تؤمن بالذهاب للصالات الرياضية من اجل الحفاظ على الوزن او تقليله ولكنها تفضل الرياضات المنزلية فهي تقوم بتشغيل الفيديوهات الخاصة بالتمرينات الرياضية وتقوم بمحاكاتها داخل منزلها واضافت إنها تتناول مرة واحدة اسبوعيا تشيز برجر مع بطاطس مقلية وبصل مشوي وهو هذا اليوم الذي تكسر فيه قواعد النظام الغذائي الخاص بها.

وكشفت كايلي عن مواجهتها للرغبات الليلية بتناول الطعام والشهية المفرطة في ذلك الوقت فهي عادًة تشعر بالجوع الشديد في منتصف الليل لذلك تكبح شهيتها بتناول تفاحة قبل الذهاب للنوم.

 

كايلي جينر حمية غذائية رجيم جمال رشاقة
 
 

احدث المقالات