تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كايلي و كيندال جينر
كايلي و كيندال جينر

بعد إطلاق سراحه.. متسلل يقتحم منزل كايلي جينر من أجل شقيقتها كيندال

2021-04-07

تسلل رجلًا إلى منزل النجمة الأمريكية، كايلي جينر، بعد فترة وجيزة من إطلاق سراحه من السجن على إثر اقتحام ممتلكات شقيقتها كيندال.

وحصلت كيندال على أمر تقييدي مؤقت ضد الرجل الذي يدعى شاكوان كينج البالغ من العمر 27 عامًا، بعد أن تسلل إلى قصرها في وقت مبكر من صباح يوم الأحد الماضي وقام بطرق الأبواب والنوافذ وهو ينادي بإسمها ثم خلع ملابسه ودخل حمام السباحة.

وعبرت العارضة الشهيرة البالغة من العمر 25 عامًا عن قلقها، حيث تسلل الرجل لمنزل كايلي بعد يوم ونصف فقط من إطلاق سراحه وتم استدعاء الشرطة والقبض عليه بتهمة المطاردة.

Frightening encounter: The 27-year-old man reportedly got onto Kendall's property around 2 a.m. on Sunday and banged on the windows while calling for her

وذكرت كيندال في المستندات القانونية أن شاكوان لديه تاريخ إجرامي بالاختطاف ولديه صور لها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، مشيرة إلى أن ذلك تسبب في قلقها بشأن سلامتها.

Troubling: Kendall Jenner 's nude trespasser also made an attempt to break into sister Kylie's property

واستأجرت كيندال منذ ذلك الحين المزيد من رجال الأمن المسلحين وغادرت منزلها متجهة إلى منزل شقيقتها، وتردد أنها لا تخطط للعودة مرة أخرى.

يُذكر أن كيندال حصلت على أمر تقييدي مؤقت ضد رجل آخر، حيث أشارت التقارير أن رجلاً يبلغ من العمر 24 عامًا سافر لشراء سلاح ناري غير قانوني لقتلها، وتردد أنه كان ينوي قتل نفسه بعد ذلك.

 

إيناس السيد

كيندال جينر كايلي جينر أخبار المشاهير علاقات المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات