تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشروبات ديتوكس
إليكِ مشروبات ديتوكس تعزز صحة وجمال بشرتك وشعرك

إليكِ مشروبات ديتوكس تعزز صحة وجمال بشرتك وشعرك

2021-10-14

نسمع كثيرًا عن ماء او مشروبات الديتوكس، والتي تعد واحدة من أبرز الصيحات الصحية التي شهدناها، وفي حين أن هذه الصيحة دائمًا ما ترتبط بتعزيز صحة الجسم وتطهيره من أي سموم، إلا أنها لا تقتصر على ذلك فقط، لأن العديد من مشروبات الديتوكس تساعد على تعزيز صحة وجمال كلا من بشرتك وشعرك.

ومن خلال صحيفة "تايمز أوف انديا"، نقدم لكِ مشروبات ديتوكس صحية غنية بالفيتامينات والمغذيات وتعزز جمالك:

 

التفاح والقرفة

اضيفي أولا بضعة قطع من القرفة حسب رغبتك، ولكن دون الاكثار وتجنبي استخدام مسحوق القرفة، ثم اضيفي شرائح مستديرة رقيقة من التفاح، ثم اضيفي الماء في الزجاجة واتركيها في الثلاجة لمدة ساعة أو طوال الليل، ثم استهلكيه في الصباح، فذلك المشروب غني بمضادات الاكسدة ويساعد في تقليل خطر الإصابة بالسرطان، فضلا عن تعزيز صحة شعرك وبشرتك.

التفاح الأخضر والنعناع

اضيفي في زجاجتك زجاجتك شرائح من تفاحة خضراء كاملة، وأضفي بضعة من أوراق النعناع ثم املئي الزجاجة بالماء واتركيها لمدة ساعة قبل استهلك المشروب، حتى يستخلص الماء فوائد المكونات.

وبالإضافة إلى تطهير جسمك من السموم، سيساعد هذا المشروب في قمع شهيتك، مما سيساعد في مهمتك لإنقاص الوزن.

الكيوي والخيار والنعناع

بفضل فوائده، يشارك النعناع في عدة وصفات، من بينها اضافته إلى شرائح من ثمرة كيوي واحدة وخيار للماء، ثم اتركي المكونات لمدة ساعتين قبل استهلاكها، فهذه المكونات وخاصة الخيار الغني بفيتامين سي، سيساعد على توهج بشرتك وتعزيز نمو شعرك.

الفراولة والبرتقال

قطعي شرائح رقيقة بقدر الإمكان من الفراولة والبرتقال ثم اضيفي الماء، واتركي المكونات طوال الليل قبل استهلاكها في اليوم التالي، وإذا أردتِ، يمكنك إضافة ملعقة من العسل لهذه الوصفة قبل الشرب.

يتميز هذا المشروب بانه يعزز الطاقة ويساعد في حرق الدهون، جنبًا إلى جنب مع تطهير الجسم من السموم وتعزيز صحة بشرتك وشعرك.

احرصي على استهلاك أي من المشروبات التي ذُكرت أعلاه، جنبًا إلى جنب مع نمط حياة صحي واتباع نظام غذائي مناسب، فشعرك وبشرتك يستفيدان من غذائك أيضًا.

ديتوكس بشرة العناية بالبشرة شعر العناية بالشعر مشروبات تفاح قرفة جمال صحة نعناع كيوي خيار فراولة برتقال
 
 

احدث المقالات