تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قصي خولي وتيم حسن

قصي خولي يثير الجدل برده فعله على تفوق زميله تيم حسن في رمضان 2023

2023-04-02

تشتد المنافسة بين النجوم في الموسم الرمضاني، وفي هذا الموسم بشكل خاص تتواجد العديد من الأعمال السورية المنوعة ما بين الاجتماعية والبيئة الشامية.

ويتنافس في هذا الموسم عدد من ابرز نجوم سوريا باعمال مميزة من بينهم مكسيم خليل في "ابتسم أيها الجنرال"، قصي خولي "مسلسل وأخيرًا"، تيم حسن "مسلسل الزند"، باسم ياخور "مسلسل العربجي"، ومسلسل "خريف عمر".

قصي خولي يثير الجدل برده فعله على تفوق زميله تيم حسن

يحظى الفنان السوري تيم حسن بإشادات واسعة من قبل الجمهور بسبب شخصية عاصي الزند التي يقدمها في مسلسل "الزند - ذئب العاصي".

واعتبر الكثير من الجمهور ورواد السوشال ميديا أن حسن هو النجم الأبرز في هذا الموسم والأفضل.

وبهذا الخصوص أشارت إحدى المتابعات في تويتر إلى الفنان قصي في تغريدة منسوبة للصحافي جمال فياض يقول فيها إن المنتج اللبناني صادق الصباح، تلقى اتصال من شخصية رفيعة المستوى في قناة ام بي سي للإشادة بمسلسل الزند للفنان تيم حسن، وأن هذا الشخص أخبر الصباح بأن الأول الأكثر مشاهدة عربيًا.

قصي خولي

وجاء رد فعل الفنان السوري قصي خولي مفاجئًا حيث رد قائلًا: "اعتقد هذا الشيء  او هذا التصريح لم يعد موجود اذا! رغبتي عمليلك فتلة بالتوتر تبعو للتوضيح انا من متابعين ومحبين العمل( الزند) ومن فيه والله وجب التنويه عم نحكي على المعلومة حول( التويته) محبتي".

واعتبر البعض ان رد خولي متسرع وكان يجدر به تجاهل التعليق حتى وإن لم تكن التغريدة حقيقية، حيث انه بهذا التصرف قد أظهر وأنه يرفض تفوق زميله عليه.

فيما أشار البعض إلى أن الرد طبيعي لا سيما أنه أعرب عن إعجابه بالعمل ضمن التغريدة.


 

قصي خولي تيم حسن مسلسل الزند مسلل وأخيرا

احدث المقالات