تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منى زكي
منى زكي

رمضان 2023: منى زكي تقدم قصة الحاجة صيصا في ضد الريح

2022-11-07

تواصل منى زكي، التحضيرات النهائية لمسلسلها الجديد، الذي تُشارك به في موسم دراما رمضان المُقبل 2023، ومن المُقرر انطلاق التصوير الشهر المقبل.


تتواجد الفنانة المصرية منى زكي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بعد غياب عن الموسم الماضي، وكشفت العديد من المصادر أن الشركة المنتجة قررت اختيار اسم "ضد الريح" للعمل كاسم مبدئي.

منى زكي في مسلسل ضد الريح بالموسم الرمضاني 2023

وبحسب التفاصيل التي تم تداولها على المسلسل حتى هذه اللحظة فإن العمل يتناول قصة حياة "الحاجة صيصا"، وسيتولى إخراج العمل المخرج محمد شاكر خضير، وتم التعاقد مع الفنان دياب، فيما تجري المفاوضات مع عدد من الأسماء لم يتم الكشف عنها.

ويتناول المسلسل القصة الشهيرة لـ "الحاجة صيصا" وهي سيدة صعيدية تنكرت في الجلباب، لتبدو كانها رجل من أجل العمل في العديد من الأعمال الصعبة والشاقة وذلك لتربية أبنائها.


من هي الحاجة صيصا؟

هي سيدة مصرية تزوجت في سن صغيرة وتوفي زوجها بعد انجابها طفلتها، حاولت صيصا البحث عن عمل لكنها لم تجد سوى اعمال ذكورية، لتقرر أن تتنكر في هيئة رجل وتعمل بالعديد من الاعمال الرجالية من أجل ان تعيل نفسها وعائلتها.

وبالفعل تتمكن الحاجة صيصا من العمل كرجل لمدة 43 عامًا، وبعد الكشف عن هويتها بدأت البرامج والمحطات بالتهافت عليها لاجراء المقابلات للحديث عن رحلة معاناتها، وكرمها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

ضد الريح


 

رمضان 2023 مسلسل ضد الريح منى زكي

احدث المقالات