تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
معتصم النهار
معتصم النهار

رمضان 2023: معتصم النهار إلى جانب كارين رزق الله في السجن

2022-10-30

يتواجد الفنان السوري معتصم النهار في الموسم الرمضاني 2023 المقبل من خلال مسلسل يجمعه بالفنانة اللبنانية كارين رزق الله، ويحمل اسم "السجن".

معتصم النهار في الموسم الرمضاني 2023 من خلال السجن

يروي مسلسل السجن وهو من إنتاج شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح، قصة صحافي سوري يتواجد في العاصمة اللبنانية بيروت، ويتعرف على سجينه تجسد دورها كارين رزق الله.

ويحاول الصحافي السوري مساعدة السجينة التي تنتمي لعائلة ثرية جدًا لكنها تتورط في جريمة قتل، ويسعى الصحفي لإنقاذها بعد أن يقع في حبها.

المسلسل من كتابة كارين رزق الله وإخراج ايلي السمعان، ومن النقرر أن يبدأ التصوير قريبًا حيث ان الفنان معتصم النهار كان منشغلًا في تصوير مشاهده بالموسم الثاني من صالون زهرة.

يُشار إلى ان النهار في انتظار عرض مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني على منصة شاهد والذي يجمعه بالفنانة اللبنانية نادين نجيم، فيما تنضم إلى الجزء الثاني عدد من نجمات سوريا أبرزهن سامية الجزائري، وفاء موصللي، هدى شعراوي.

معتصم النهار

وجسد النهار في الموسم الأول شخصية أنس الذي يعمل في تهريب النقود ما بين سوريا ولبنان، يضع انس نقود مهربة في كرسي تجميل، وبسببب بعض المشاكل على الحدود يصل الكرسي إلى صالون زهرة التي تملكه نادين نجيم.

ويحاول أنس استعادة الكرسي من خلال التقرب إلى زهرة وسط العديد من الأحداث الخفيفة والكوميدية، وفي النهاية يقع في حب زهرة ويعلنان ارتباطهما.


 

معتصم النهار كارين رزق الله مسلسل السجن

احدث المقالات