تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ابتسم أيها الجنرال
ابتسم أيها الجنرال

رمضان 2023:مكسيم خليل ببدلة عسكرية في ابتسم أيها الجنرال

2023-03-05

نشر الفنان السوري مكسيم خليل الفيديو التشويقي الأول من مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"، وظهر خليل في الفيديو مرتديًا بدلته العسكرية وملامح الغضب على وجهه.

وفي خلفية الفيديو ردد الفنان السوري: " انا النبيل يلي وصل بلده لبر الأمان"، لتجيبه امرأة لا تظهر من هي: "طول عمرك ظالم وأناني ما بتفكر غير بحالك"، وفي نهاية الفيديو يردد: "يا أنا، يا بحرقها بلي فيها".

مسلسل ابتسم أيها الجنرال يحدث ضجة قبل عرضه

أعلن الكاتب السوري المحسوب على المعارضة سامر رضوان عن مسلسل لن يخضع للرقابة وسيتناول قضايا حساسة، ومن المتوقع أن يثير الجدل.

وفي وقت لاحق تناولت بعض المصادر أنباء عن ان العمل عن حياة الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد، لينفي نجم المسلسل الفنان السوري المعارض مكسيم خليل هذه الأنباء.

ابتسم أيها الجنرال

وأكدت بعض المصادر ان العمل هو اسقاط على حياة عائلة حافظ الأسد، من خلال عائلة حاكمة يتنافس أبنائها الاثنين على وراثة السلطة من والدهما، كما سيتناول العمل مظاهر الفساد لهذه الأسرة، التي لا تكترث لأمر الشعب، وهي عائلة ظالمة ومستبدة.

ويتوقع ان يحدث العمل ضجة كبيرة ويثير الجدل ويتسبب العديد من الانتقادات لنحومه من قبل الموالاة والنظام في سوريا.

ويشارك في العمل نخبة من نجوم سوريا المعارضين من بينهم مازن الناطور، عبدالحكيم قطيفان، فرح بسيسو، عزة البحر، مرح جبر.

والجدير بالذكر أن الكاتب سامر رضوان قدم في مسيرته الفنية عدد من الأعمال التي تتناول الفساد بطريقة جريئة من بينها مسلسل لعنة الطين الذي شارك في بطولته الفنان مكسيم خليل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1)

ابتسم أيها الجنرال مكسيم خليل

احدث المقالات