تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل القضاء

انسحاب محمد يلماز من مسلسل القضاء .. والكشف عن السبب

2023-03-05

أعلن الفنان التركي محمد يلماز انسحابه من بطولة مسلسل القضاء بالرغم من تقديمه دور أساسي ومحوري في العمل مما شكل صدمة كبيرة لجمهور المسلسل وجمهوره.

محمد يلماز ينسحب من بطولة مسلسل القضاء

وكشف الفنان التركي أن قرار الانسحاب جاء بسبب مشاكل صحية تمنعه من الاستمرار في التصوير، وقال يلماز في توضيح حول انسحابه: "اتخذت هذا القرار حتى اتواجد بين عائلتي الذين مروا بأوقات عصيبة بسبب الزلزال، وبخصوص صحتي لا يوجد ما يدعو للقلق على المدى الطويل، وأقدم خالص شكري لشركة الإنتاج وزملائي في المسلسل".

محمد يلماز

وبعد انسحاب الفنان التركي من العمل قامت كاتبة المسلسل بإلغاء متابعته عبر انستغرام مما أثار التساؤلات حول وجود خلافات بينهما وانها سبب هذا الانسحاب وليس كما أشار الفنان التركي.

وكشفت العديد من المصادر أن الكاتبة استاءت بسبب انسحاب الفنان التركي حيث أن حجته التواجد بالقرب من أسرته بالرغم من أنه لم يفقد أي شخص منهم.

في المقابل النجم اوغور وهو أحد نجوم العمل فقد شقيقه لكنه استمر بالتصوير ولم يعتذر، وأضافت المصادر أن الكاتبة كان لديها الكثير من الأحداث التي تخص شخصية بارس والتي يجسد محمد يلماز وانها شخصية أساسية مما يتطلب منها تغيير السيناريو.

فيما أصدرت الشركة المنتجة للعمل بيان رسمي بخصوص انسحاب الفنان التركي وقالت فيه: "محمد يلماز انفصل عن العمل بكامل إرادته، وبسبب مشاكل صحية تمنعه من العمل، وقدم تقرير طبي للشركة يكشف عن صعوبة استمراره بالتمثل".

 

مسلسل القضاء محمد يلماز

احدث المقالات