تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دعاء اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان
دعاء اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان

دعاء اليوم التاسع والعشرين

2021-05-11

 

دعاء اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان:

 الدعاء هو وسيلة من وسائل التقرب إلى الله والدعاء اليومي في شهر رمضان عادة أساسية يقوم بها المؤمن من أجل التقرب إلى الله سبحانه 

” اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي لَيْلَةَ الْقَدْرِ، وَصَيِّرْ لِي كُلَّ عُسْرٍ إِلَى يُسْرٍ، وَاقْبَلْ مَعَاذِيرِي وَحُطَّ عَنِّي الْوِزْرَ، يَا رَحِيماً بِعِبَادِهِ الْمُؤْمِنِينَ”.

 

دعاء اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان

 

ادعية اخر ايام لشهر رمضان:

 يا ملين الحديد لداوود، يا كاشف الكرب العظيم عن أيوب، صل على محمد وعلى أهل بيت محمد وهب لي فكاك رقبتي من النار وكل تبعة وذنب لك قبلي، واختم لي بالرضا والجنة، يا الله يا أرحم الراحمين، صل على محمد وعلى أهل بيته المباركين الأخيار وسلم تسليما.

 اللهم لك الحمد بمحامدك كلها على جميع نعمائك كلها، حتى ينتهي الحمد إلى ما تحب وترضى، وهذا آخر يوم من شهر رمضان فإذا انقضى واختم لنا بالسعادة والرحمة والمغفرة، والرزق الواسع الكثير الطيب، الذي لا حساب فيه ولا عذاب عليه، والبركة والفوز بالجنة، والعتق من النار، ولا تجعله آخر العهد منه، واهله علينا، بأفضل الخير والبركة والسرور علي، وعلى أهلي ووالدي وذريتي يا كريم.

 اللهم صل على محمد وال محمد، اللهم إنك أرحم الراحمين لا إله إلا أنت، تفضلت علينا فهديتنا، ومننت علينا فعرفنا، واحسنت الينا أعنتنا على أداء ما افترضت علينا من صيام شهرك شهر رمضان

رمضان رمضان ٢٠٢١ شهر الخير دعاء دعاء اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان شهر العسل
 
 

احدث المقالات